هاجم رجب عبد القادر نائب رئيس النادي المصري، لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري بعد مباراة فريقه أمام فيوتشر مساء الأحد، مطالبًا برحيل البرتغالي فيتور بيريرا رئيس اللجنة.

المصري تعادل مع فيوتشر، سلبيًا في المباراة التي أقيمت أمس الأحد، في إطار مواجهات الجولة الـ 25 من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز.

وشهدت المباراة حالة جدالية كبيرة، بسبب طرد ميدو جابر لاعب المصري من قبل حكم اللقاء هشام القاضي بسبب إدعائه السقوط للحصول على ركلة جزاء.

طالع.. فيديو | المصري بـ 10 لاعبين يتعادل مع فيوتشر في الدوري

وقال عبد القادر خلال تصريحات عبر قناة تن لبرنامج "البريمو": "أمر مخز ما يتعرض له المصري، هذا ظلم بين، نخرج من المباريات مهزومين أو متعادلين بفعل فاعل، الأمر تجاوز الحدود".

وأضاف: "حكم مباراة فيوتشر، هشام القاضي، هو جاري تأهيله ليكون حكم درجة أولى، لصلته بأحد أعضاء لجنة الحكام واللجنة الفنية، يتم تجهيزه لكي يكون حكماً دولياً".

وتابع: "ما أقوله لا يختلف عليه اثنين في مصر، الأمر فاق الحدود ويحتاج تدخل المسؤولين، تقدمنا بشكاوى عديدة، لكنها مهزلة آن لها أن تنتهي، هذا ناد جماهيري، توجد مؤامرة لإبعاده".

وواصل: "عندما يكون رئيس لجنة الحكام ليس مصريًا ويحدث ما يحدث إذًا آن له أن يرحل، ليس من المفترض أن يكون موجودا والظلم موجود وعدم الحيادية، أمر مخز ولا بد أن يكون لنا موقف".

وأكمل: "الحكم طرد ميدو جابر بداعي إدعاء السقوط وحرمنا منه في المباراة القادمة، من قال أن هذا الطاقم الذي كان عليه جدل كبير في مباراة زد والبلدية أن يتولى مسؤولية إدارة المباراة".

وأستمر: "تقدمنا باحتجاج رسمي، وبصدد عدم الاستعانة بحكام مصريين، كفى إهدار أموال ناد شعبي بهذا الشكل، للأسف يتم تطويع رئيس لجنة الحكام مثلما يريدون، في أجندة تُنفذ ضد المصري لا يصح أن تستمر أكثر من ذلك".

وأتم: "يوجد هدف لإبعاد النادي المصري، هشام القاضي ليس حكمًا دوليًا، ومعه وائل فرحان في أي مباراة تكون هناك مشكلة، رئيس لجنة الحكام الأجنبي مجرد (يافطة) ليس أكثر، آن لهذه المنظومة إما تنضبط أو ترحل".