انتهت مباراة فريق المصري ضد نظيره فيوتشر، بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين، ذلك خلال اللقاء الذي أقيم اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتواجه فريقا المصري وفيوتشر، على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار مواجهات الأسبوع الـ 25 من عمر مباريات مسابقة الدوري المصري.

المباراة جاءت متوسطة الأداء حيث لم تشهد أحداث اللقاء فرصًا حقيقية من جانب الفريقين، والاستحواذ كان متبادلاً بينهما خلال المواجهة.

واللقطة الأكثر جدالًا في المباراة، كانت إشهار البطاقة الحمراء لـ ميدو جابر لاعب النادي المصري في الدقيقة 57 بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية له في اللقاء عقب إدعائه السقوط داخل منطقة الجزاء للحصول على ركلة جزاء.

وشهدت هذه اللقطة اعتراضًا كبيرًا من جانب لاعبي المصري والجهاز الفني بقيادة علي ماهر، للمطالبة بركلة جزاء وليس بطاقة صفراء ثانية للاعب ميدو جابر.

وانتطر حكم المباراة هشام القاضي قرار تقنية الفار في تلك اللقطة، الذي أكد صحة قراره بإشهار البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء والطرد.

لقطة مثيرة للجدل في مباراة المصري وفيوتشر بالدوري المصري

وبتلك النتيجة، يواصل فريق المصري نتائجه غير الجيدة، حيث لم يحصد سوي نقطتين فقط في آخر 4 مباريات له ببطولة الدوري المصري.

طالع..  فيديو | البنك الأهلي يسحق المصري بخماسية في الدوري

وعلى الجانب الآخر، حصد فريق فيوتشر نقطة جديدة مع مدربه المخضرم طلعت يوسف حيث في 3 مباريات خاضها مع الفريق فاز في واحدة وتعادل في مواجهتين.

ويحتل فريق المصري المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 39 نقطة، من 24 مباراة، بينما فريق فيوتشر يتواجد في المركز التاسع بـ 32 نقطة من 23 لقاء.