تحدث خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي عن الهجوم الذي يتعرض له منذ توليه منصبه داخل أروقة القلعة الحمراء، مشددًا على أن كل البطولات تمثل أهمية للفريق.

وقال خالد بيبو في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "أتعجب مما يتردد من أخبار عن الأهلي، الأمر صعب جدًا".

وأضاف: "المفترض أن نتواجد 24 ساعة لنوضح صحة الأخبار التي تتردد عن الفريق، لكنني لا أفضل ذلك، ونُفضل أن تكون النتيجة هي الرد، وأرجو من الناس أن يتحروا الدقة فيما يقولونه".

طاهر أبو زيد: لدي تحفظ على الأهلي والزمالك رغم التتويج الإفريقي.. ويوضح لمن الأفضلية في كأس السوبر

وتابع: "قرأت قبل ذلك خبر يؤكد عقد اجتماع من اللجنة الفنية مع الجهاز الفني، وقالوا نتائجه، وأقسم بالله لم يكن هناك اجتماع من الأساس".

واستكمل: "الأمر صعب لكننا نتعامل معه، وأنا كنت لاعب كرة وأعرف أن لاعب الكرة دائمًا تُقال عنه شائعات، أتمنى من يقول أخبار خاطئة أن يعتذر".

وواصل: "لا يوجد أحد تم الهجوم عليه أكثر مني، منذ أن توليت المسؤولية أتعرض للهجوم، وأتعجب من ذلك، وعندما نفوز لا أجد أي أخبار عني، لكن مع أول هزيمة أنا أول واحد أتعرض للسباب لا أعلم ما الهدف من ذلك، هي أمور غير مفهومة وأتساءل ما سر هذه العداوة".

وأتم: "أهم بطولة للنادي الأهلي هي بطولة الدوري ودوري الأبطال والكأس، كل بطولة عندنا هي أهم بطولة، هذا هو طموحنا ولا نعرف كيف نشعر بالراحة، كلما حصلنا على لقب يكون القادم هدفنا، اعتدنا أن القادم هو الأهم وليس السابق".