عبّر سلمان الفرج، قائد فريق الهلال الأول لكرة القدم، عن شعوره بصعوبة الموسم الجاري، ما فتح باب التكهنات حول مستقبله مع النادي، سواء بالاعتزال أو الانتقال إلى نادٍ آخر.

وقال الفرج في تصريحات أثناء احتفالية تتويج الهلال بلقب الدوري السعودي، أمس الجمعة، على أرض ملعب "المملكة أرينا"، نقلتها صحيفة "الرياضية": "هذا الدوري مختلف عمّا قبله، لوجود أسماء عالمية مع جميع الفرق المنافسة، ويظل الهلال الرقم الأول والصعب في البطولة".

واجه الفرج صعوبات خلال الموسم الجاري بسبب غياباته المتكررة عن الملاعب، وهو ما أثار شعوره بالألم، كما أوضح: "هذا الموسم صعب عليّ للأمانة، لأنني اعتدت دائمًا على شغل دور أساسي في المنظومة، وما يسعدني حقًا هو فوز الفريق بالبطولات، وعدم تأثره بغيابي، وهذا الأهم".

طالع أيضًا | صفقة مدوية تطرق أبواب الهلال السعودي استعدادًا لـ كأس العالم للأندية 2025

وأثنى الفرج على دعم زملائه له عند عودته من الإصابات، مُؤكداً على مساهمته داخل الملعب وخارجه: "وجدت الدعم من زملائي عند عودتي، وساعدوني على الظهور بصورة جيدة، وأتمنى أن أكون وفقت لتقديم الإضافة سواء داخل الملعب، أو في غرفة الملابس، وخلال الحصص التدريبية".

ويتطلع الفرج إلى تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين، آخر بطولات الموسم الجاري، مع فريقه الهلال.

وعن مستقبله بعد نهاية الموسم، علق: "لا يوجد شيء رسمي حتى اللحظة، وما أريده من الجمهور أن يعرف أن هذه هي كرة القدم، ولا يوجد لاعب دائم، وقد يعتزل، أو ينتقل إلى نادٍ آخر".

يذكر أن سلمان الفرج صاحب الـ 35 عامًا، لم يعرف أي نادٍ طوال مسيرته الاحترافية غير الهلال، وتدرّج في المراحل السنية للنادي قبل تصعيده إلى الفريق الأول عام 2008.