تحدث ناتشو قائد فريق ريال مدريد عن شعوره بشأن خوض نهائي دوري أبطال أوروبا آخر، وعن مدربه كارلو أنشيلوتي.

ويلتقي ريال مدريد وبوروسيا دورتموند يوم 1 يونيو القادم في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

وافتتح ناتشو الحديث عن خوض نهائي آخر لدوري أبطال أوروبا، قائلاً: "سعيد جدًا بالوصول إلى نهائي آخر ومواصلة صنع التاريخ في نادي حياتي، نحن متحمسون للغاية، الفوز بدوري أبطال أوروبا هو أفضل شيء يمكن أن يحدث لك في النادي".

وأضاف: "نحن سعداء جدًا وفخورون جدًا ونمتلك عقلية الفوز، أفكر دائمًا بشكل إيجابي وأعرف مدى صعوبة النهائيات، من الممكن أن يكون يومًا عظيمًا".

وتابع: "طوال العام تفكر في الفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى، لكن الأمر صعب، أنتم تعلمون أن دور الـ16، دور ربع النهائي قادم.. سيكون لديكم منافسون صعبون للغاية، وكلما اقتربت منه، تنتابك القشعريرة أكثر فأكثر".

وعن مديره الفني كارلو أنشيلوتي، أكد ناتشو: "إنه مدرب يتناسب تمامًا مع القيم التي يتمتع بها هذا النادي، إنه مثالي لإبقاء اللاعبين سعداء وهادئين، نحن مستمرون في الفوز وهذا بالنسبة لفريق مثل ريال مدريد هو المطلب اليومي".

اقرأ أيضًا | أنشيلوتي: أحترم قرار كروس واستبداله أمر مستحيل

وعن كونه قائدًا لريال مدريد، أفاد: "لقد كنت هنا طوال حياتي وهذا أمر خاص جدًا بالنسبة لي، يعرف زملائي والأشخاص في النادي أن هذا هو بيتي، إنها القيم التي علمني إياها والدي وريال مدريد، ما أوصلني إلى ما أنا عليه الآن هو التدرب على مجموعة من القيم وطريقة فهم الحياة".

واستطرد: "حتى لو لم أرتدي شارة القيادة، كنت أشعر دائمًا بأنني لاعب مهم جدًا في الفريق، لقد كنت هنا طوال حياتي وأعرف ريال مدريد مثل أي شخص آخر، شعرت أن زملائي يكنون لي هذا الاحترام".

وأكمل: "ولكن من المنطقي أنه عندما يأتي اليوم الذي يتم فيه التأكد من أنني القائد الأول فإنك تشعر بسعادة غامرة، إنه تحدٍ مهم للغاية، وينطوي على قدر كبير من المسؤولية".

وواصل: "وعلى الرغم من أن الأمور سارت بشكل جيد للغاية، إلا أنه ليس من السهل القيام بهذا الدور، حتى أنك تضغط على نفسك للفوز بالمزيد من الألقاب للفريق، والذهاب إلى سيبيليس والفوز بالنهائيات".

وعن فريقه ريال مدريد، استرسل: "هذا يعني أشياءً كثيرة، إنه نادٍ كبير جدًا وستكون هناك كلمات كثيرة لشرح ذلك، لكن بلا شك من المهم العمل والتضحية وعدم الاستسلام أبدًا في مواجهة الصعوبات".

وشدد: "لقد أثبتنا لسنوات عديدة أن أي شيء يمكن أن يحدث حتى اللحظة الأخيرة، نحن لا نستسلم أبدًا لأن لدينا ثقة كبيرة في أنفسنا وفي العمل الذي نقوم به، منذ أن كنت طفلاً، يعلمونك كيفية الفوز، ولكن بقيم لا تصدق".

وفيما يتعلق بتعليم القيم للصغار، أوضح: "مع هذا النوع من اللاعبين يكون الأمر سهلاً للغاية لأنهم يمتلكون موهبة غير عادية، الشيء الوحيد الذي عليك أن تعلمه لهم كقائد لهذا الفريق هو أن تتعلمه يومًا بعد يوم، في كل جلسة تدريبية وفي كل لحظة عليك أن تعمل وتقدم أفضل ما لديك".

وأشار: "وهذا شيء افترضوه منذ انضمامهم إلى النادي، لقد أدركوا ما يعنيه تقديم كل ما لديهم كل يوم، ليس فقط في المباريات ولكن أيضًا في العمل اليومي في النادي".

وأتم ناتشو: "لقد كان الأمر سهلاً للغاية لأن لديهم الموهبة وكان عليهم فقط خوض المعركة، ولهذا السبب فإنهم شباب يتمتعون بالكثير من النجاح ويحظون بمستقبل رائع".