كشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن نادي برشلونة توصل لاتفاق مع المدير الفني السابق لبايرن ميونخ، هانزي فليك، لخلافة تشافي هيرنانديز بداية من الموسم المقبل.

وكثفت إدارة برشلونة خلال الساعات القليلة الماضية مفاوضاتها مع فليك من أجل قيادة الفريق بعد تغير مفاجئ في موقف استمرار تشافي.

وانزعجت إدارة برشلونة من تصريحات تشافي بسبب انتقاده لسياسة شراء اللاعبين وعدم القدرة على منافسة الأندية الكبرى في البطولات المختلفة.

وبحسب التقرير فإن فليك سيكون مدرب برشلونة القادم وحصل النادي الكتالوني على موافقة المدير الفني الألماني الذي يدير أعماله، بيني زهافي، صديق خوان لابورتا.

اقرأ أيضًا.. ليفاندوفسكي يكشف عن مستقبله مع برشلونة ويؤكد: علينا الاقتداء بـ ريال مدريد

لابورتا رئيس برشلونة

وتابعت الصحيفة الشهيرة أن العقد بين برشلونة وفليك سيكون لمدة عامين، لكن على النادي الكتالوني في الوقت الحالي حل مشاكل عقد تشافي وطاقمه الفني لسداد المستحقات المالية.

ولكن من المتوقع أن يتم حل الأمر بطريقة ودية والإعلان عن رحيل تشافي بعد نهاية مباراة إشبيلية في الأخيرة في الجولة الثامنة والثلاثين من الدوري الإسباني.

ورغم التوقعات يجب أن يتم الموافقة على قرار رحيل تشافي من جميع أعضاء مجلس الإدارة اليوم الخميس، ولكن بحسب "آس" لن يكون هناك مفاجأة أو اعتراض.

اختيار فليك في برشلونة جاء من قبل لابورتا الذي يرى المدرب الألماني هو المناسب تمامًا لمشروع برشلونة، لأنه منذ اليوم الأول لعودته إلى النادي حاول التعاقد مع توماس توخيل أو يوليان ناجلسمان ولكن أكمل رونالد كومان مهمته حتى تمت إقالته.