تحدث حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن الصفقات الجديدة للقلعة البيضاء وحقيقة المفاوضات مع أسماء محددة، كما كشف عن اللاعبين الذين حزن لرحيلهم.

وقال لبيب في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2": "لا أفهم لماذا مع كل انتصار يخرج حديث عن رحيل لاعبين مثل أحمد سيد زيزو، أو وجود أزمات بين محمود شيكابالا وجوزيه جوميز، هل بكاء زيزو بعد البطولة عندما فزنا كان تمثيل؟ من يدخل الزمالك يعشقه".

وأضاف: "بالتأكيد هناك تحضير منصب لـ محمد عبد الشافي ومحمود شيكابالا بعد اعتزالهما، هما رمزان".

وتابع: "مجلس الإدارة يفوض المدير الفني لكي يُجري حساباته بشأن اللاعبين الراحلين أو الجدد، نحن تعاقدنا مع 11 لاعبًا في يناير، الزمالك دفع 45 مليونًا، ونجحنا في بيع لاعبين بـ20 مليونًا، وهذه إمكانياتنا، والجمهور يساند النادي، عدا قلة (متزملكين) هم سبب المصائب، نحن عندنا 4 قضايا في المحكمة، وفي أي يوم وارد أن نرحل".

حسين لبيب: توقعت فوز الزمالك بالكونفدرالية والدليل زياد كمال.. ويعلق على أزمة "مراسم التتويج"

وأكد: "كنت قد وقعت عقدًا مع إمام عاشور خلال فترة اللجنة المؤقتة، برقم لم يتخيله أحد".

واستكمل: "طالما بطولة الدوري لم تنتهي فلدينا أمل، قلت للاعبين صفحة الكونفدرالية أغلقت وسنركز في الدوري".

واستطرد: "نتمنى أن يختتم طارق حامد وأشرف بن شرقي حياتهما في الزمالك، لكن لا يوجد تفاوض معهما، وفرجاني ساسي لا نفاوضه)، ونتمنى ضم مصطفى فتحي بالتأكيد، لأنه ابننا".

وتطرق للحديث عن الصفقات الجديدة ومن بينها أحمد الشناوي: "لدينا حارسان على أعلى مستوى، وحارس ثالث، صبحي وعواد مستمران في الزمالك".

واستأنف: "أما عن صفقة ناصر ماهر وسبب انزعاج وليد دعبس، فلا يوجد شيء، هي صفقة عادية جدًا، ويوجد بند في عقد زياد كمال بيننا وبين إنبي أيضًا يحق للنادي البترولي أن يحصل على مبلغ في حالة الفوز بالسوبر وهو 50 ألف دولار".

وأكد: "أما حقيقة وجود رمضان صبحي ومحمد شريف ووليد أزارو على رادار الزمالك فهذا الأمر يخص جوميز، ونحن نعمل وفقًا لطلباته، نحن مازلنا في الدوري ولا أريد أن أستبق الأحداث، بالتأكيد أتمنى انضمام رمضان صبحي هو من اللاعبين الكبار وتعرض للظُلم".

وأتم: "مصطفى محمد ومصطفى فتحي وأشرف بن شرقي وطارق حامد وإمام عاشور، هؤلاء لاعبين حزنت لرحيلهم (ميتسابوش)".