تحدث محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن مواجهة الترجي التونسي، في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتضن ملعب استاد القاهرة الدولي مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، مساء السبت المقبل.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد حمادي العقربي (الملعب الأولمبي) برادس، قد انتهت بالتعادل السلبي.

مروان عطية: مبروك لـ الزمالك.. السوبر الإفريقي لا يشغلنا وهدفنا الفوز على الترجي

وقال كهربا في تصريحات مصورة عبر الصفحة الرسمية للنادي الأهلي: "اللاعبون على قدر المسؤولية، وتظهر شخصية الأهلي في المباريات الصعبة، والكل جاهزون للنهائي من أجل إسعاد جماهيرنا".

وأضاف: "كلنا سعداء بالجماهير المنتظر أن تكون متواجدة معنا وتدعمنا في مباراة النهائي، سعداء أننا سنلعب وسط جماهيرنا وعلى ملعبنا، وهذا سيعطينا دافعًا كبيرًا، وسيعودون إلى بيوتهم سعداء".

واستكمل: "كرة القدم ليس لها كبير، كنت أتمنى أن نفوز بهدف مقابل لا شيء في تونس، خاصًة وأن نتيجة التعادل السلبي تكون صعبة، ولكن على النادي الأهلي لا يوجد شيء صعب".

وواصل: "أقول لجمهور الأهلي، أهم شيء الالتزام بكل الشروط الموضوعة، ولا نريد أي أزمات، وكفرد من جمهور الأهلي أتمنى أن يعود كل الجماهير إلى بيوتهم سعداء، لا أريد أن تحدث لأحد أي أزمة بسبب مباراة كرة القدم، أقول لهم التزمو وشجعوا الفريق من أول دقيقة حتى لآخر دقيقة".

وأتم: "علي معلول لاعب كبير وتاريخ وبمثابة أخ كبير، وكلنا نشعر بالحزن لأجله، ومباراة النهائي حياة أو موت بالنسبة لنا، وفي النهاية هو متواجد معنا بروحه ويكفي أنه على تواصل دائم معنا".