أكد مروان عطية لاعب فريق الكرة بـ الأهلي على جاهزية القلعة الحمراء قبل مواجهة الترجي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا، موجهاً التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بـ كأس الكونفدرالية.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الترجي التونسي مساء السبت المقبل على أرضية استاد القاهرة في إياب المباراة النهائية للمسابقة القارية، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

ويحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة من أجل التتويج باللقب للمرة الـ12 في تاريخه، بينما يتوج الترجي بالبطولة حال فوزه أو تعادل إيجابياً بأي نتيجة، على أن يتم التوجه لركلات الترجيح حال انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي.

وقال مروان عطية في تصريحات تلفزيونية عبر صفحة الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "منذ انتهاء المباراة في تونس أمام الترجي، عدنا في كامل التركيز ومهتمين بالمباراة وسندخل معسكر غدًا أو بعد غد".

طالع | كريم فؤاد: لم نكن نتمنى نتيجة مباراة الذهاب أمام الترجي.. ورسالة لجمهور الأهلي

وتابع: "في التدريبات ننفذ تعليمات المدير الفني، وبإذن الله الحظ يكون حالفنا ونحصل على لقب دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف: "الأهلي يعتاد خارج ملعبه على تقديم مباريات كبيرة، والمباراة كان لها ظروفها الخاصة، ونتيجة التعادل السلبي ليست سيئة، متبقي شوط في مصر ووسط جماهيرنا وسنحسم اللقاء".

وأتم: "الزمالك فريق كبير ويستحق البطولة ونبارك له كفريق مصري، وإن شاء الله مركزين في بطولتنا، ولا نفكر في السوبر نهائيًا، تفكيرنا في حصد البطولة وإسعاد جماهير الأهلي".