تحدث عبد الكريم زيتو المدير الفني لنادي دريمز الغاني، عن تحقيق فريقه التعادل أمام الزمالك في مباراة الذهاب لدور نصف النهائي التي أقيمت بين الفريقين، ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية.

وتعادل الزمالك مع دريمز، سلبياً في المواجهة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي، في مواجهات دور قبل النهائي لبطولة الكونفدرالية.

وقال زيتو خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "سعيد بالتعادل مع الزمالك لأنني كنت أسعى لتحقيق هدفين من المباراة إما التعادل أو الفوز ونجحت في تحقيق أحدهما".

طالع | فيديو | الزمالك يتعادل مع دريمز سلبيًا ويُعقّد مهمته في نصف نهائي الكونفدرالية

وأضاف: "مباراة العودة ستكون أكثر صعوبة، لأن الفريقين سيلعبان بطريقة مفتوحة، وعلينا التركيز بشكل أكثر في المباراة المقبلة".

وتابع: "غياب زيزو عن المباراة ليس مسؤوليتنا، خطتنا كانت واضحة سواء لعب زيزو مع الزمالك أم لا، وقد يشارك اللاعب في لقاء العودة بغانا".

وأتم: "لا يوجد مدرب في العالم يوجه لاعبيه لإهدار الوقت، ولم أطالب لاعبي فريقي بإهدار الوقت، ولكن قد يكونوا فعلوا ذلك بسبب الإجهاد الذي تعرضوا له في اللقاء".

ويستضيف فريق دريمز الغاني نظيره الزمالك، يوم الأحد المقبل 28 أبريل، في إطار مواجهة الإياب لدور نصف النهائي في بطولة الكونفدرالية.