كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن غضب كبير من جانب نادي برشلونة، قبل مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو مساء اليوم الأحد.

ويستضيف ريال مدريد نظيره برشلونة، في الجولة 32 من الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، مساء اليوم في التاسعة مساءً.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت بأن هناك غضباً كبيرًا من جانب برشلونة، حيث لم ترافقهم الشرطة الوطنية من المطار إلى الفندق كما هو معتاد، في مشاهد فوضوية.

طالع أيضًا.. أسطورة ريال مدريد يحذر من برشلونة قبل الكلاسيكو: المفاجآت واردة

وأشارت التقارير إلى أن البروتوكول والشيء المعتاد عندما يسافر نادي برشلونة إلى مدريد، هو أن يقوم أفراد الشرطة الوطنية بمرافقة الحافلة من المطار إلى الفندق.

ولهذا السبب، كان برشلونة متفاجئًا وغاضبًا للغاية لأنه عندما وصلوا اليوم الأحد إلى العاصمة الإسبانية، لم يظهر أي ضابط لتنفيذ البروتوكول المعتاد.

ووصلت الحافلتان اللتان تنقلان اللاعبين والجهاز الفني لـ برشلونة إلى فندق الإقامة بالقرب من ملعب سانتياجو بيرنابيو، ولم يكن هناك أي أثر للشرطة، مع تواجد أكثر من 200 شخص ينتظرون اللاعبين أمام الفندق.

اضطر برشلونة لتأمين نفسه من خلال أمن النادي بالتعاون مع رجال الأمن بالفندق، بمجرد وصول الحافلات، مع تزاحم الجماهير أمام اللاعبين، مما جعل هناك صعوبة في التقاط الصور بسبب التزاحم حول الحافلة.

واضطر أمن برشلونة إلى إنهاء الأمر ولحسن الحظ لم يتعرض أحد لأي شيء قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الاسباني برصيد 78 نقطة بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد، وخسارة البلورجانا اليوم ستنهي آماله في الحفاظ على اللقب، أما إذا انتصر فريق تشافي، سيقلص الفارق إلى 5 نقاط مع بقاء 6 جولات على النهاية.