ينتظر نادي ليفربول قرارًا سريعًا من النجم المصري محمد صلاح، حسبما ذكرت تقارير صحفية اليوم الجمعة.

كان محمد صلاح قد ارتبط بقوة بخطوة الرحيل عن ليفربول، الصيف الماضي، بعدما حاول الدوري السعودي استقطابه.

وسعى نادي اتحاد جدة بكل قوته إلى الظفر بخدمات النجم صاحب الـ31 عامًا، ولكن ليفربول لم يوافق على رحيله، لتفشل الصفقة.

ورغم ذلك، ارتبط محمد صلاح من جديد بإمكانية مغادرة "الأنفيلد" نهاية الموسم الحالي، أي موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

وحسبما ذكرت شبكة "givemesport" الإنجليزية، فإن ليفربول يتطلع إلى أن يتخذ محمد صلاح قرارًا سريعًا بشأن مستقبله مع الفريق.

وأوضحت أن مصادر من ليفربول كشفت أن الإدارة ترغب من محمد صلاح اتخاذ قراره في أسرع وقت بشأن ما إذا كان يريد البقاء الصيف القادم.

وأفادت أن رغبة ليفربول تأتي من كون الإدارة تريد تحديد البديل المناسب لـ محمد صلاح وضمه في الميركاتو الصيفي المقبل، حال قرر الرحيل.

ويحرص ليفربول على أن يتخذ صلاح قرارًا سريعًا بشأن ما إذا كان يريد البقاء في النادي بعد قرار المدرب يورجن كلوب بالرحيل، حيث أنهم يائسون للحصول على مزيد من الوقت لإيجاد بديل إذا شعر النجم المصري أن هذا الصيف هو الوقت المناسب للشروع في تحدي جديد.

اقرأ أيضًابعد انتقاده لمهاجم الفريق.. مشجعو ليفربول يعتذرون لـ مايكل أوين

ويستعد ليفربول لمزيد من العروض من الدوري السعودي، رغم أن هناك توقعات بأن النادي لن يتلق عروضًا باهظة الثمن، مقارنة بما كان عليه الأمر الصيف الماضي.

وسبق أن ذكرت تقارير أن ليفربول رفض عرضًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني من اتحاد جدة قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية لعام 2023.

ويدرك ليفربول ومحمد صلاح أن الوضع قد تغير منذ ذلك الحين، خاصة وأنه يستعد للدخول في الأشهر الـ12 الأخيرة من عقده الحالي، مما يعني انخفاض قيمته بالتبعية.

وعلى الرغم من ذلك، فإن ليفربول لا يزال في موقف تفاوضي قوي حيث تدرك الإدارة أن الدوري السعودي حريص بقوة على استقطاب محمد صلاح بعد فشل مساعيهم العام الماضي.