يرى عدد من مشجعي فريق ليفربول أنهم مدينون باعتذار للنجم السابق مايكل أوين، بعد انتقاداته لمهاجم الفريق.

وتعرض ليفربول الإنجليزي لهزيمة مفاجئة من أتالانتا الإيطالي بثلاثة أهداف دون مقابل، على ملعب "آنفيلد" في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسبق وانتقد أوين، داروين نونيز مهاجم ليفربول وقدم له نصيحة فيما يتعلق بإهداره للفرص أمام مرمى الخصم.

وفي وقت سابق، كتب أوين عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس": "عليه أن يتكيف مع طريقة تفكيره، فالالتفاف حول حارس المرمى طريقة أكثر إنتاجية للتسجيل وسيزيد فرصه إلى 4 أو 5 فرص في 10 محاولات، وبالتالي زيادة عائده النهائي (من تسجيل الأهداف) بشكل كبير".

نونيز شارك في مباراة ليفربول وأتالانتا، وأهدر الأوروجوياني فرصة هدف مؤكد لفريقه خلال اللقاء، في موقف واحد ضد واحد مع خوان موسو حارس الفريق الإيطالي، وحاول أن يسدد في الشباك بدلاً من الالتفاف حول الحارس.

مشجعو ليفربول أعادوا نشر تغريدة أوين عن نونيز، وقال أحدهم بعد فوز أتالانتا: "لقد كانوا يهاجمون أوين من أجل هذا على نونيز، ما قاله (أوين) لم يكن أكاذيب"، وأضاف آخر: "نحن مدينون لأوين بالاعتذار".

وكتب مشجع آخر: "لقد كان مايكل أوين دقيقًا في تحليله"، وعلّق آخر: "تبين أن الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2001 وأحد أعظم الهدافين الإنجليز على الإطلاق يعرف ما يتحدث عنه".

وتتابعت التعليقات: "لقد انتقدوا أوين من أجل هذه التغريدة، أحد أفضل اللاعبين الذين أنجبتهم الأندية على الإطلاق لأنه قال إن مهاجمهم يحتاج إلى تسديد تسديدات بشكل أكثر انتظامًا بدلاً من التظاهر بأنه هجين بين سواريز والظاهرة رونالدو".

وأشار آخر ساخرًا: "جماهير ليفربول وأخبرته أنه لا يعرف ما الذي يتحدث عنه"، ورد متابع آخر: "هاجمت جماهير ليفربول أوين بسبب الانتقادات العادلة، نونيز فعلها مرة أخرى وفشل".

من جانبه أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول، في تصريحاته خلال مؤتمر صحفي اليوم أن الفريق يجب أن يظهر رد فعل (طالع تصريحات كلوب كاملة من هنا).

وسيلتقي ليفربول مع كريستال بالاس يوم الأحد بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ثم يتوجه إلى إيطاليا لخوض مباراة الإياب أمام أتالانتا يوم الخميس القادم.