تحدث مدرب آرسنال، ميكيل أرتيتا، عن اللاعبين العائدين من الإصابة، خلال مؤتمره الصحفي اليوم الجمعة، قبل مباراة الفريق أمام أستون فيلا.

آرسنال تعادل إيجابيًا أمام بايرن ميونخ في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بهدفين لمثلهما، ليلة الثلاثاء، وسيلاقي أستون فيلا يوم الأحد بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر آرسنال ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، متقدمًا بفارق الأهداف عن ليفربول، وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي.

وقال أرتيتا في مؤتمره الصحفي: "لدينا بعض اللاعبين، ولكن في يوم آخر، نأمل أن نكون على ما يرام".

وقدم أرتيتا تحديثًا حول إصابة المدافع الهولندي يوريان تيمبر، مضيفًا: "لا يزال أمامه بضع خطوات ليقوم بها وسيكون لديه مباراة ليلعبها مع فريق تحت 23 عامًا، لقد فعل كل شيء في التدريب".

وعن اللعب بعد مانشستر سيتي وليفربول، أفاد: "سنعرف النتائج، لكن من واجبنا الفوز بمباراتنا وقد حدث ذلك بالفعل (سابقًا هذا الموسم)، سنركز على ما يمكننا التحكم فيه".

اقرأ أيضًا | بعد انتقاده لمهاجم الفريق.. مشجعو ليفربول يعتذرون لـ مايكل أوين

وأردف: "إنه أمر جيد حقًا وهو أجمل جزء من الموسم، إنه جدول مزدحم للغاية ويوم الأحد لدينا مباراة صعبة ضد فريق جيد حقًا".

وعن أستون فيلا، الذي يدربه أوناي إيمري، أشار أرتيتا: "ما فعلوه منذ وصول أوناي أمر جيد، لقد أحدثوا تأثيرًا كبيرًا على النادي، وما زالوا في مسابقة أوروبية، وأنا معجب حقًا بما فعلوه".

واستطرد: "لا نعرف ماذا سيفعلون (يوم الأحد)، لقد فازوا الليلة الماضية (أمام ليل بدوري المؤتمر الأوروبي) وهم فريق جيد، نحن نعلم أنهم خطيرون ونقاط قوتهم، سنحاول الفوز بهذه المباراة".

وعن الضغط الذي يشعر به فريق آرسنال خلال السباق على اللقب، أوضح: "أعتقد أن هذا هو الدافع، إنهم متحمسون للغاية بشأن ما نقوم به والطريقة التي يؤدي بها الفريق، إنهم يريدون المزيد، نعلم التحدي الذي ينتظرنا ومدى جودتنا للفوز به، لكننا سنحاول".