أكد، جيان بييرو جاسبريني، المدير الفني لفريق أتالانتا، أن الفوز أمام ليفربول بثلاثية في أنفيلد ستبقى في تاريخ النادي الإيطالي.

وفاز أتالانتا أمام نظيره ليفربول بنتيجة 3/0، في إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي، على ملعب أنفيلد.

وسيلتقي ليفربول وأتالانتا مجددًا في مباراة إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، يوم الخميس القادم على ملعب "أتليتي أزوري" في إيطاليا.

اقرأ ايضاً.. كلوب: ليفربول استحق الخسارة أمام أتالانتا.. وليس لدي فكرة عن مباراة الإياب

وتحدث مدرب أتالانتا جاسبريني إلى شبكة "SKY Sports": "إنها في الواقع نتيجة غير عادية ومهمة، نتيجة تاريخية لـ أتالانتا، ولجميع اللاعبين. ولجماهير التي وصلت إلى أنفيلد".

وأشار المدرب الإيطالي: "لعب ربع النهائي أمام ليفربول، في الدوري الأوروبي، كان إنجازًا عظيمًا، وفخرًا كبيرًا. إنها النتيجة الوحيدة المتبقية، لا يتم الاحتفاظ بالبطولات أو الكؤوس تتحقق دائمًا، عندما تتجاوز أهدافك يبقى مثل النصر، هذه هي السعادة".

وأكد جاسبريني: "لعبنا في ملعب تاريخي، ضد فريق ذكرت أرقامه، لقد فزنا قبل سنوات قليلة في ليفربول بدوري أبطال أوروبا، ولكن هذه الليلة لها نكهة مختلفة تمامًا".

وعن سكاماكا أفاد قائلاً: ""إنه يقوم برحلة نمو مهمة ، ليطمح إلى أن يكون لاعبًا على أعلى مستوى. إنه بلا شك لديه الإمكانيات، وهو ما ينطبق أيضًا على دي كيتيلاري. لديهم تقنية نوعية مهمة. مباراة الليلة يجب أن تكون بمثابة حقنة من الثقة".

وأوضح جاسبريني عن مباراة العودة: "الليلة نحن سعداء للغاية، فزنا بثلاثية نظيفة، نحن نعلم أن ليفربول فريق استثنائي ، يمكنهم تسجيل الأهداف لك في وقت قصير. المهارة ستكون معرفة كيفية الدفاع والرد على ضربة بضربة".

وواصل: "لا أعرف إذا كنا سنكون قادرين على خلق مثل هذه الفرص في مباراة الإياب أم لا، ليفربول يمتلك إمكانيات كبيرة. يهاجمونك دائمًا بأعداد كبيرة".

وأختتم قائلاً: "أتذكر نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ميلان، من 3-0 إلى 3- "3، بدا الأمر وكأن هناك هوة بين الفريقين. هذه هي روحهم، نحن سعداء ولكن في غضون سبعة أيام سيتعين علينا أن نعرف كيف نكرر فوزنا".