أعرب المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب، عن أسفه الشديد بعد خسارة فريقه أمام أتالانتا في مسابقة الدوري الأوروبي.

وخسر ليفربول أمام نظيره أتالانتا بنتيجة 3/0، في إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي، على ملعب أنفيلد.

وسيلتقي ليفربول وأتالانتا مجددًا في مباراة إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، يوم الخميس القادم على ملعب "أتليتي أزوري" في إيطاليا.

اقرأ ايضاً.. هيثم فاروق: كلوب سبب خسارة ليفربول أمام أتالانتا.. والتعويض في إيطاليا صعب

وتحدث مدرب ليفربول يورجن كلوب إلى شبكة "TNT Sports": "لا يوجد شيء إيجابي حقًا يمكن قوله عن المباراة، البداية كانت جيدة، حظي داروين نونيز بلحظة جيدة في البداية، ولكن منذ تلك اللحظة أصبحت مباراة سيئة حقًا ولا يوجد شيء إيجابي". 

وأضاف كلوب: "لم يعجبني تمركزنا التكتيكي عند الاستحواذ، سجلنا هدفًا كان تسللًا لكنها كانت مباراة سيئة من جانبنا، قدم أتالانتا مباراة جيدة، وسجل ثلاثة أهداف واستحق الفوز".

وأشار كلوب: "سأشاهد هذه المباراة يوم الإثنين، أعلم بالفعل أنه إذا فعلنا بعض الأشياء بشكل أفضل، فسنكون أفضل، ليس لدي أي فكرة عن مباراة الإياب، نشعر دائمًا في هذه اللحظة أنهم قد تأهلوا ولكن حتى نلعب، فإنهم لم يفعلوا ذلك".

وأكد المدرب الألماني: "لم نواجه هذا الأمر كثيرًا لذا يتعين علينا إظهار ردة فعل على الفور يوم الأحد أمام كريستال بالاس، في هذه اللحظة يجب أن نشعر بالسوء، يجب على اللاعبين العودة إلى منازلهم والنوم، ويجب علينا الاستعداد لمواجهة كريستال بالاس".

وبين كلوب: "بدا الكثير من اللاعبين بمفردهم في كثير من اللحظات، كان الأمر سيئًا حقًا، سنحت لنا أكبر الفرص في النهاية ولم نستغلها".

واختتم: "أعلم أن لاعبي ليفربول يمكنهم لعب كرة قدم أفضل، لكنهم لم يفعلوا ذلك الليلة وعلينا أن نظهر رد فعل يوم الأحد، أنا متأكد من أنهم سيفعلوا ذلك".