تحدث رونالد كومان مدرب منتخب هولندا عن مستقبل فرينكي دي يونج مع برشلونة، وأشاد بلاعب الفريق الشاب باو كوبارسي.

كما علّق كومان على توقيت بطولة كأس أمم أوروبا ومنافسات أولمبياد باريس، وتأثير ذلك على اللاعبين الشباب.

وفي تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، قال كومان عن باو كوبارسي مدافع برشلونة الشاب: "هذا يظهر أن هناك الكثير من المواهب في برشلونة، عندما وصلت كان هناك جافي، بيدري، نيكو، بالدي، الآن مع يامال، فيرمين، كوبارسي، يصلون ويلعبون بشكل جيد".

وتابع: "علاوة على ذلك، كوبارسي يبدو وكأنه لاعب مخضرم بسبب الطريقة التي يلعب بها، إنه فتى لا يبدو متوترًا وأرى فيه مستقبلاً عظيمًا".

وبشأن فرينكي دي يونج، استطرد: "على برشلونة دائمًا أن يراهن على الأفضل وفرينكي واحد منهم، ودي يونج لا يفكر في الرحيل، إنه سعيد، الشيء الوحيد الذي تعرض له هو الإصابات هذا الموسم".

وأكمل: "بالأمس عاد بعد ستة أسابيع تقريبًا، أتمنى أن يستريح، في نهاية هذا الأسبوع، سيكون قادرًا على اللعب ضد باريس سان جيرمان، وهذا يناسبنا أيضًا مع المنتخب الهولندي".

اقرأ أيضًا | كومان: تصريحات إنريكي في غير محلها.. ولا أحد مرشح للتأهل أمام ريال مدريد

وأردف: "في آخر 12 مباراة مع هولندا، شارك في مباراتين فقط، آمل أن يستمر بالإيقاع والمباريات قبل كأس اليورو".

وعن توقيت بطولتي أمم أوروبا وأولمبياد باريس، علّق كومان: "أتذكر عندما لعب بيدري في أمم أوروبا والألعاب الأولمبية، وكان ذلك كثيرًا بالنسبة لي، منحناه إجازة لمدة أسبوعين وخضنا مباريات مهمة".

واستطرد: "بطولة كبيرة واحدة في الصيف تكفي لكن، كنادي، لا يمكنك القيام بأشياء كثيرة أيضًا، ذلك يعتمد على من هو المسؤول في الاتحاد".

وأتم: "آمل أن يواصل بيدري اللعب بدون إصابات، وعلينا حماية الشباب ورعايتهم بشكل أكبر".