تحدث مدرب باريس سان جيرمان، لويس إنريكي، عن هزيمة فريقه أمام برشلونة في بطولة دوري أبطال أوروبا، ليلة الأربعاء.

وتعرض باريس سان جيرمان للهزيمة على أرضه بثلاثية لهدفين، وسيخوض مباراة الإياب في برشلونة يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وقال إنريكي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "من الواضح أنها هزيمة لم نرغب بها، لقد مررنا بلحظات جيدة، واجهنا فريقًا جيدًا، ضغطنا جيدًا في الشوط الثاني، لكنهم كانوا جيدين، واستعادوا الصدارة".

وأضاف: "علينا أن نفكر في الأسبوع المقبل باعتباره نهائيًا، لدينا أشياء يجب العمل عليها وتحسينها، بالطبع، ولكن الاهتمام الآن سينتقل إلى مباراة الإياب في برشلونة".

وعن ربع النهائي الحافل بالأهداف، أفاد: "إذا شاهدنا كل مباريات ربع النهائي، فقد كان هناك الكثير من الأهداف، عندما تلعب على هذا المستوى، كل فريق هو فريق كبير، لقد أتيحت لنا فرصة تسجيل الهدف الثالث لكن الكرة ارتطمت بالعارضة".

وحول ما إذا كان فريقه قادرًا على العودة في مباراة الإياب، أكد: "ليس لدي أدنى شك في أننا قادرون على قلب الفارق، لم نخسر خارج أرضنا في الدوري الفرنسي على سبيل المثال، سنستعد للمباريات القادمة كالمعتاد، وتوجه إلى برشلونة بثقة".

اقرأ أيضًا | تشافي: هذه أفضل ليلة لي في دوري أبطال أوروبا.. وباريس سان جيرمان المرشح للتأهل

وتابع: "لقد قمنا بتغيير باركولا لفتح الملعب ولدينا ديمبلي في الداخل، لقد تغيرت الديناميكية، وفي الشوط الثاني لم يتجاوزوا منتصف الملعب حتى هدف التعادل، لقد لعبوا مباراة رائعة وأنا أهنئهم، سنذهب إلى برشلونة للقتال بقوة".

وعن لاعبه كيليان مبابي، أفاد: "أنا لا أتحدث عن لاعب بشكل فردي، لقد رأينا العديد من الأشياء التي تحتاج إلى تحسين، لا ينبغي أن نتحدث عن الشخصيات الفردية بعد الخسارة".

وإذا كان برشلونة المفضل للفوز، أصر: "لم أقل ذلك أبدًا، تاريخيًا، برشلونة أكبر، لقد فازوا بخمس بطولات دوري أبطال أوروبا، لم أقل أبدًا أنهم المرشحون، سنذهب ونفوز في برشلونة".

وأتم: "سنقوم فقط بتغيير الأشياء التي لم تنجح، علينا دائمًا تقييم ما تعنيه مباراة بهذا الحجم، إنها نقطة إيجابية أن نعتقد أننا قادرون على الفوز هناك".