كشف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، جول كوندي، عن آخر استعدادات فريقه قبل مواجهة باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا.

ويواجه برشلونة نظيره باريس سان جيرمان، غداً الآربعاء، في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "بارك دي برانس".

اقرأ ايضاً.. إنريكي يرفع راية التحدي: أنا أفضل من تشافي.. ومهمتي إقصاء برشلونة من دوري أبطال أوروبا

وقال جول كوندي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "تحمسٌ جدًا وأنا أتطلع للمباراة حقًا، هذا أول ربع نهائي لي، الفريق يصل في حالة جيدة، نحن مستعدون".

وأشار كوندي: "استعدنا الصلابة الدفاعية التي أعطتنا الكثير العام الماضي، وإذا حافظنا على نظافة شباكنا فسيكون من الأسهل مواصلة المباراة، كل هذه الأشياء جعلتنا ندخل في ديناميكية رائعة ونأمل أن نتمكن من الاستمرار".

وأكد كوندي: "نحن على أعتاب التأهل إلى الدور نصف النهائي، هذه المباراة تمنحنا الكثير من الإثارة لأننا لم نتواجد هنا منذ فترة طويلة، نريد أن ننافس بشكل جيد غدًا".

عن مركزه المفضل واصل كوندي: "ليس لدي تفضيلات، في الآونة الأخيرة، وضعني المدرب في مركز الظهير، وأنا ألعب حيث يطلب مني المدرب".

وأوضح: "يجب علينا أن ندافع بشكل جيد، سيتعين علينا التركيز لأنهم يلعبون جيدًا أيضًا في التحولات، فهم سريعون جدًا".

وعن مبابي وكوندي: "مبابي لاعب قادر على صناعة الفارق، أنا زميله في المنتخب وهو من يصنع الفارق، سنحاول إيقافه، وديمبلي لاعب يراوغ بشكل جيد للغاية مثل مبابي، هو أيضًا لاعب يصنع الفارق".

بخصوص مراقبة مبابي: "سأفعل ذلك إذا لزم الأمر، سألعب بأي مكان يضعني فيه المدرب كما هو الحال دائماً، سأحاول بذل قصارى جهدي".

عن كوبارسي: "إنه لاعب صغير جدًا وينافس بشكل جيد جدًا وهو مثال لجميع الشباب الموجودين في لاماسيا والذين يريدون اللعب للفريق الأول، لاماسيا تُعطينا إضافةً والشباب يلعبون بدون ضغوط، وهم مرتاحون وجاهزون ويعطوننا الكثير".