رفع لويس إنريكي المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، راية التحدي في مواجهة برشلونة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان يستضيف برشلونة غدًا الأربعاء على ملعب بارك دي برانس "حديقة الأمراء"، ضمن ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أسبوع من تكرار المواجهة إيابًا على ملعب لويس كومبانيس "المونتجويك" في إسبانيا.

وفي المؤتمر الصحفي لمواجهة الغد، قال لويس إنريكي: "برشلونة يضم عددا من النجوم في فريقه، لقد فاز هذا النادي بـ 5 ألقاب دوري أبطال أوروبا، وأعتقد أننا نشبههم كثيرًا".

طالع أيضًا.. قائمة برشلونة أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.. استدعاء دي يونج وبيدري

وأضاف: "طريقة لعب برشلونة لا تختلف كثيرًا عن طريقتنا، نريد استعادة الكرة بسرعة ونعتمد على الهجوم بشكل أكبر، هذا هو ما نفعله، لكننا نريد أن نكون أفضل منهم".

وعن الأفضل في تنفيذ أسلوب برشلونة: "أنظر إلى الإحصائيات، أنظر إلى الاستحواذ والضغط العالي، البيانات، وتحقيق الألقاب، بكل تأكيد أنا أفضل من تشافي".

وأكمل: "أنا أتحدث بالأرقام والبيانات والألقاب، ليس رأي شخصي، ولا يمكننا أن نناقش ذلك الأمر".

وواصل: "لا أعرف تشافي كمدرب على الإطلاق، لم أكن محظوظًا بما يكفي لتدريبه، أعرفه كزميل في الفريق وكلاعب، ولكن كمدرب فهو يتعامل مع الفريق بشكل جيد جدًا".

وشدد: "عندما تبدأ المباراة لا يهمني من يكون المرشح للفوز، الأهم عندما تنتهي من سيكون في نصف النهائي، بالنسبة لي أفضل أن أكون الطرف غير المرشح للفوز".

وعن تهديد لاعبي برشلونة بسبب تراكم البطاقات وإمكانية الغياب عن لقاء الإياب، رد إنريكي: "نحن أيضًا لدينا عدد من اللاعبين المهددين، وكنت أتمنى مواجهة برشلونة بكامل لاعبيه حتى بوجود جافي، أتمنى مواجهة فريق متكامل ولا ينقصه أحد".

وأردف: "مواجهة برشلونة عاطفية، لدي علاقة حب كبيرة لهذا النادي، لكن مهمتي هي أن أقود باريس سان جيرمان للفوز، وهو ما سأسعى له، أريد أن أعطي باريس كل شيء، لقد جئت إلى هنا لتحقيق الانتصارات والبطولات".

ورفض الحديث عن مبابي: "لن أتحدث عن لاعب فردي في الفريق، نحن فريق جماعي وفي أفضل لحظة في الموسم".