عاد تنظيم داعش، إلى الأضواء الرياضية مرة أخرى، من خلال تهديدات بشن هجمات على ملاعب كرة القدم التي تستضيف مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويعود دوري أبطال أوروبا اليوم بذهاب ربع النهائي، باستضافة ريال مدريد لـ مانشستر سيتي على ملعب سانتياجو بيرنابيو، بينما يستضيف ملعب الإمارات مباراة آرسنال وبايرن ميونخ، فيما ستلعب مواجهة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند غدًا بملعب واندا ميتروبوليتانو، وفي نفس الوقت سيحل برشلونة ضيفًا على باريس سان جيرمان بملعب بارك دي برانس.

طالع أيضًا.. إنريكي يرفع راية التحدي: أنا أفضل من تشافي.. ومهمتي إقصاء برشلونة من دوري أبطال أوروبا

مؤخرًا قام التنظيم الإرهابي، بتفجير في مركز تسوق بالعاصمة الروسية موسكو، وأدى إلى مقتل 143 شخصًا، وإصابة أكثر من 200 آخرين.

وحسب ما أفادت إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية، فإن تنظيم داعش يريد مجزرة جديدة، بتهديد مماثل لملاعب سانتياجو بيرنابيو، والإمارات، وميتروبوليتانو، وبارك دي برانس.

وقد أعلن التنظيم عن ذلك من خلال ملصق في منصته "العزايم"، حيث عادة ما يطلقون التهديدات من خلال تلك المنصة، تحت شعار "اقتلوهم جميعًا".

التنظيم الذي تقلصت مجموعته بسبب خسائرة في الشرق الأوسط مؤخرًا، يهدد الأمن في مباريات دوري أبطال أوروبا التي ستقام اليوم وغدًا بالملاعب الإسبانية والفرنسية والإنجليزية.

وتعتبر كرة القدم بين أهداف تنظيم داعش، الذي قام بعمل إرهابي في 2015 من قبل خلال مباراة فرنسا وألمانيا، وتم تفجير حانة قرب ملعب سان دوني، وتوفى بسببها 131 شخصًأ وأصيب 415، أثناء وجود الرئيس الفرنسي حينها فرانسوا هولاند.