أعرب دانيلو بيريرا، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي باريس سان جيرمان، عن ثقته في تأهل بطل فرنسا على حساب برشلونة إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان يستضيف برشلونة غدًا الأربعاء على ملعب بارك دي برانس "حديقة الأمراء"، ضمن ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أسبوع من تكرار المواجهة إيابًا على ملعب لويس كومبانيس "المونتجويك" في إسبانيا.

طالع أيضًا | إنريكي يرفع راية التحدي: أنا أفضل من تشافي.. ومهمتي إقصاء برشلونة من دوري أبطال أوروبا

وقال دانيلو في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ليس هناك مرشح. لا يمكنك التحدث عن ذلك. كلا الفريقين يعرفهم الجميع، وبرشلونة لديه 5 أبطال، ولهذا السبب قد يعتبر المرشح المفضل".

وأضاف: "علينا أن ننتزع الكرة من برشلونة، هذه الطريقة التي يمكننا أن نغلق مفاتيح لعبهم بها، وهذا ما أخبرنا به المدرب، ستكون هذه المرة الثالثة التي ألعب فيها ضد برشلونة، ولدي الكثير من المشاعر لهذه المباراة، بعدما فزنا عليهم في 2016 وتأهلنا إلى ربع النهائي".

وعن علاقة الفريق بـ لويس إنريكي: "إنه يمنحنا جميعًا الفرصة للعب وإظهار ما نحن قادرون عليه. المزاج جيد في الفريق، حتى عندما لا تسير الأمور كما نريد، ولهذا السبب عندما نكون في حالة جيدة، نشعر أننا قريبون من الانتصار، حتى في ظل الضغوطات، هو يمنحنا صفاء الذهن والهدوء ويتحمل هو جميع الضغوطات".

وعن غياب أشرف حكيمي، قال: "سيؤثر علينا بالتأكيد لكن لدينا العديد من البدلاء، كما أننا نستعيد ماركينيوس، النموذج الذي يجب اتباعه لجميع اللاعبين في الفريق، إنه قائد مستعد دائمًا للمساعدة وموجود لحل أي مشكلة في الفريق".