يعود فريق النادي الأهلي إلي الظهور المحلي ببطولة الدوري المصري الممتاز من جديد، بمواجهة إنبي مساء غدًا الإثنين على ملعب استاد القاهرة الدولي.

الأهلي يواجه إنبي، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

موعد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري

وتنطلق مباراة الأهلي وإنبي مساء الإثنين 8 أبريل 2024 في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 بتوقيت السعودية.

الأهلي كان قد خاض 8 مباريات فقط في بطولة الدوري المصري، حيث فاز في 5 مواجهات وتعادل في مباراتين وخسر لقاء وحيد، وتم تأجيل 9 مباريات للمارد الأحمر بسبب مشاركاته الإفريقية.

ويحتل فريق الأهلي المركز الحادي عشر في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 17 نقطة.

طالع | خالد عبد العزيز: منظومة الأهلي الأفضل في مصر.. ومشاكل الزمالك سبب عدم ترشحي للانتخابات

وكان آخر ظهور للأهلي في بطولة الدوري المصري أمام البنك الأهلي يوم 12 مارس الماضي، وتلقى الهزيمة بنتيجة 4-3.

ويسعى النادي الأهلي إلى تحقيق الفوز في بطولة الدوري من أجل المضي قدمًا بالمسابقة للوصول إلى مراكز القمة والمنافسة على اللقب هذا الموسم.

الاهلي وانبي

ويخوض الأهلي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على سيمبا التنزاني والتأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي للمرة الخامسة على التوالي والـ20 في تاريخه.

وعلى الجانب الآخر، يدخل فريق إنبي المباراة طامحًا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الدوري الموسم الماضي للحفاظ على مركزه في جدول الدوري ومواصلة نتائجه الجيدة.

ويحتل فريق إنبي المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 27 نقطة من 16 مباراة، فاز في 8 وتعادل في 3 وخسر في 5 مواجهات.