انتقد أيمن يونس، لاعب الزمالك السابق، تعاقد القلعة البيضاء مع 10 صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مُشددًا على أن الأندية الكبيرة لا تضم سوى 3 أو 4 لاعبين بحد أقصى.

وقال أيمن يونس، في تصريحات عبر برنامج "جمهور التالتة"، على قناة "أون تايم سبورت": "الأندية الكبيرة لا يصح أن تضم أكثر من 3 أو 4 لاعبين، لكن نواقص الزمالك كانت كثيرة".

وتابع: "الضغط على الفريق كان كبيرًا بسبب المنافسة في أكثر من بطولة، ولكن في النهاية لم يستفد فريق الزمالك إلا من 3 أو 4 صفقات فقط".

وأضاف: "في لاعبين من الصفقات الجديدة مازالوا يتأقلمون، لكنهم مُبشرين، العذر الوحيد لـ جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك هو أنه لم يستقر على اللاعبين الأساسيين، لكن هل الأبيض تعاقد مع مدير فني لكي تكون هذه الأمور صعبة عليه؟".

طالع أيضًا | رابطة الأندية تعلن تفاصيل العرض السعودي لاستضافة مباراة الأهلي والزمالك

وشدد: "أرى إن جوميز مدرب جيد، لكن أدائه الآن مع الفريق لا يرتقي للمتوسط، ولن نتحمله كثيرًا، عليه الفترة القادمة أن يظهر بشكل أفضل".

واختتم: "مباراة الإياب أمام فيوتشر في كأس الكونفدرالية هي بداية الحكم النهائي على جوزيه جوميز، لأنه سيواجه فريق سبق والتقى به، ومن خلال المباراة سيقدم نفسه لجمهور الزمالك".

يذكر، أن الزمالك على موعد مع لقاء هام ومرتقب أمام مودرن فيوتشر، يوم الأحد المُقبل الموافق 7 أبريل، في إياب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية، بعد أن حسم الأبيض لقاء الذهاب لصالحه بنتيجة 2-1.