أوضح محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الأهلي، سبب حديثه عن مجدي عبد الغني خلال لقاءه ببرنامج المقالب "رامز جاب من الآخر".

ورد كهربا في تصريحات عبر قناة "القاهرة والناس" على سؤال.. لماذا كنت تحسبن على مجدي عبد الغني: "عام 2016 خرجت للسعوية إعارة من الزمالك، ووقعت على عقد تجديد لمدة سنة إضافية، لكنهم قاموا بملئ العقد في 2017 ومن المفترض أن يتم توثيقه بعد 30 يومًا، إلا أنهم وثقوه في اتحاد الكرة عام 2018".

وتابع: "كنت قد وقعت على بياض وقتها بسبب الحب والثقة، وكان من الفترض أن يكون العقد لمدة عام، لكنهم جعلوها 4 سنوات".

وأضاف: "عندما تم توثيق العقد كان مجدي عبد الغني مدير شؤون اللاعبين، وأحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة، وكان يجب أن ينتقل العقد للجنة شؤون اللاعبين، الزمالك دفع الرسوم في البنك، ومجدي عبد الغني كان يجب أن يراجع العقد لكنه وثقه في 2018".

طالع أيضاً.. كهربا: صفقة انتقال إمام عاشور لـ الأهلي أقوى من انضمام عبدالله السعيد لـ الزمالك

وتابع: "الزمالك عندما دفع جزء فقط من رسوم قيد اللاعبين، ولم يتم دفعها كاملة، وهذا لا يجعل الزمالك يحق له تسجيل العقود".

وأوضح: "عندما رفعت قضية في الاتحاد الدولي، أرسلوا لاتحاد الكرة المصري وسألوه هل عقد كهربا صحيح، وكنت معتقدًا أن أحمد مجاهد ومجدي عبد الغني سيكونان معي لأنني مظلوم، لكنهما ردا بأن العقد سليم 100%، حتى العقود التي تم توثيقها في 2018 كانت مثل لون عقود 2016".

وأردف: "أحمد مجاهد ومجدي عبد الغني كابوس سيطاردهما طوال حياتهما، وأنا أقول في كل مكان، ربنا (هيجبلي حقي) منهما في الدنيا والآخرة، كنت أبكي لربنا وأدعي عليهما".

واستطرد: "أنا في هذا الموضوع مظلوم جدًا، وهذا الثنائي أذاني في حياتي نفسيًا".

واختتم: "لست حزينًا بسبب دفع الغرامة أضعاف للزمالك، لأن ربنا عوضني وعدت بعد إيقاف 6 أشهر و(كسرت الدنيا) وتوجت مع الأهلي بـ 6 أو 7 بطولات في سنة واحدة، وهذا أفضل من ملايين الدنيا".