استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الأربعاء، تدريباته بعدما حصل اللاعبين على راحة سلبية بالأمس بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

وعقد جوميز جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق مران اليوم، وحرص على شرح برنامج التدريب، ومنحهم بعض التعليمات الفنية لتنفيذها، وطالبهم بضرورة التركيز واستغلال فترة التوقف بشكل جيد.

ويستعد الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية، يوم 31 مارس الجاري.

تدريبات بدنية

خاض لاعبو الزمالك فقرة تدريبات بدنية تحت إشراف البرتغالي جواو ميجيل مخطط الأحمال، والتي تضمنت تدريبات متنوعة مثل الجري الخفيف، وتدريبات أخرى بالكرة.

طالع أيضًا | محمود فتح الله: الزمالك عليه الفوز في كل المباريات.. وعبد الله السعيد أفضل لاعب بـ مصر

تصعيد 4 ناشئين

قرر جوميز تصعيد 4 لاعبين ناشئين، وهم، أحمد رفاعي (قلب دفاع) ومحمد صلاح (مركزي المهاجم والجناح) ثنائي فريق الشباب مواليد 2003، بالإضافة إلى علي عبد المجيد لاعب فريق الشباب مواليد 2006 (مدافع)، وأحمد جمال حارس المرمى.

ويأتي تصعيد الرباعي في إطار سياسة الجهاز الفني للعناصر المميزة بقطاع الناشئين.

جوميز يُقسم اللاعبين مجموعتين

قسم جوزيه جوميز، اللاعبين لمجموعتين، لخوض تدريبات فنية وخططية، وتولى المدرب البرتغالي وأحمد مجدي المدرب المساعد الإشراف على مجموعة ضمت لاعبي الوسط والمدافعين لتدريبهم على النواحي الدفاعية والتعامل مع العرضيات.

في حين تولى أندري بيكي المدرب العام، الإشراف على مجموعة تضم المهاجمين ولاعبي الوسط المهاجم لتدريبهم على إنهاء الهجمات بالشكل الأمثل.

زيزو يواصل التأهيل

واصل أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، برنامجه التأهيلي على هامش مران اليوم، وأدى تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، في ظل الإصابة التي يعاني منها في الكاحل.

تدريبات تأهيلية لثلاثي الفريق

أدى محمود حمدي الونش، ومحمد أشرف روقا، والسنغالي إبراهيما نداي، ثلاثي الفريق، تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم.

ويواصل الونش برنامجه التأهيلي بعد خضوعه لجراحة الصليبي، في حين يُعاني نداي من إصابة بمزق في العضلة الضامة، بينما يشكو محمد أشرف روقا من إصابة بشد في العضلة الخلفية.

تقسيمة فنية

خاض لاعبو الزمالك تقسيمة فنية، وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين لمجموعتين في وسط الملعب لتنفيذ ما تم التدريب عليه خلال الفقرة الفنية، وحرص الجهاز الفني على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة.