تحدث حسام المندوه أمين الصندوق بمجلس إدارة الزمالك، عن تجديد الثقة في المدير الفني لفريق الكرة الأول جوزيه جوميز، وزيارة مجلس إدارة النادي الأهلي، وموعد رد الزيارة.

وأكد المندوه خلال تصريحاته أن الهدف الذي سجله الأهلي في شباك الزمالك بمباراة نهائي كأس مصر، جاء من تسلل واضح.

وقال المندوه في تصريحت إذاعية عبر أثير "تجديد الثقة في جوميز بعد الهزيمة أمام الجونة يثبت أنه لا يزال الوقت مبكرًا على الحكم عليه".

وأضاف: "جددنا الثقة لنؤكد ذلك، ونشدد على أن سياسة المجلس ليست الحساب بالقطعة، ولكنها سياسة أريحية ومنح الحرية للمدير الفني في الإدارة والعمل، ونحن مساندين له".

ميدو: حسام حسن سيفكر 100 مرة قبل ضم لاعبين من الزمالك.. وجوميز يواجه كابوس

وأردف: "ولكن أيضًا يجب أن نكون متداخلين في وقت من الأوقات لتعريف الجماهير ما هو الموقف بالنسبة للمدرب، نجدد الثقة ولكن هناك حالة من الحزن لا نريد أن نقول الغضب، وفي الوقت ذاته حريصين على رؤية الصفقات الجديدة، ومدى فاعلية المسار الذي نسلكه من اليوم الأول، بالرغم من أنه من اليوم الأول، ندرك التحديات العظيمة المقبلين عليها".

وتابع: "زيارة مجلس الأهلي للزمالك، خطوة مهمة تؤكد على هوية الرياضة المصرية، أتابع المباريات القديمة ورأينا عندما توجه محمود الخطيب وحسن شحاتة إلى جمهوري الأهلي والزمالك، هذا هو الطبيعي، المنافسة داخل الملعب فقط".

خالد الغندور: 5 لاعبين من الصفقات الجديدة سيرحلون عن الزمالك

وواصل: "والأن أصبحنا نفتقد شكل الجماهير في ملاعبنا، خاصة وأننا نحتاج الجمهور لدعم هذه الصناعة، هذا لن يأتي إلا عندما نحفز نحن كمجالس إدارات هذه الخطوة، وفي يوم الزيارة تحدثنا عن مكتسبات عودة الجماهير بعد السماح بدخول 20 ألف مشجع، ونحتاج الدعم من الجماهير لتدعيم هذا المكتسب ليصل العدد لما هو أكثر من ذلك".

واستطرد: "تم توجيه الدعوة لنا بزيارة النادي الأهلي ولكن لا أستطيع أن أؤكد موعد الزيارة بشكل نهائي، ولكن يوم تأبين العامري فاروق في الـ30 من مارس سنكون حاضرين بكل تأكيد".

وأتم: "هدف الأهلي في مرمى الزمالك بمباراة نهائي كأس مصر من تسلل واضح، مليون بالمائة، وتابعنا كل خبراء التحكيم، لم يجمعوا كلهم على أن الهدف صحيح، أنا مُقتنع أن الهدف التسلل، لكن المباراة انتهت والأهلي فاز، والزمالك ظهر بشكل جيد".