شدد نجم الزمالك السابق خالد الغندور على أهمية وجود مدير رياضي قوي في القلعة البيضاء، مُؤكدا أنه لا يقل عن خمسة لاعبين من الصفقات الجديدة، سيرحلون خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وقال خالد الغندور في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "كل أندية العالم بها مديرين رياضيين، الزمالك يحتاج إلى مدير رياضي قوي، هذا أصبح النظام السائد في العالم".

وتابع: "الآن في ثبات مالي بنادي الزمالك، لكن في نفس الوقت أحمد سيد زيزو عقده يتبقى فيه موسم واحد، ولو أنا مسؤول وجاء عرض له بـ 8 مليون دولار سأبيعه".

واختتم: "هناك لا يقل عن 5 لاعبين من الصفقات الجديدة سيرحلون عن الزمالك في الصيف المُقبل، هذا رأي المدير الفني جوزيه جوميز، وهذا بسبب مستوى بعض اللاعبين الذي لا يؤهلهم للعب في القلعة البيضاء".

طالع أيضًا | خالد الغندور عن استبعاد حسين الشحات من معسكر منتخب مصر: من أين جاءت تقلصاته العضلية؟

يذكر، أن الزمالك تعاقد مع 10 صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وذلك قبل تعيين البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق.

صفقات الزمالك الجديدة في الميركاتو الشتوي لموسم 2023-2024

وتعاقد الزمالك مع كل من، الأوغندي ترافيس موتيابا ومحمد عاطف لاعب فريق طنطا ومهاب ياسر لاعب فريق الداخلية، والفلسطيني ياسر حمد، وزياد كمال لاعب فريق إنبي ومحمد شحاته لاعب فريق طلائع الجيش وسيف جعفر لاعب فريق بيراميدز وأحمد حمدي لاعب فريق مونتريال الكندي وناصر ماهر لاعب مودرن فيوتشر وعبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز.