وجه نجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال، لويس فيجو، نصيحة للمهاجم الفرنسي كيليان مبابي، المرشح بقوة للعب لصفوف ريال مدريد بداية من الموسم المقبل.

وكشف لويس فيجو أيضاً عن موقفه من أن يصبح رئيساً لنادي ريال مدريد الإسباني، خلفا للرئيس الحالي فلورنتينو بيريز.

اقرأ ايضاً.. أوساسونا يرد في بيان رسمي على ريال مدريد وينفي الهتافات العنصرية ضد فينيسيوس

وفي حوار نشرته صحيفة ماركا الإسبانية قال لويس فيجو: " نصيحتي لـ مبابي هو أن يكون سعيد فهذا هو أهم شيء في الحياة. كنت أبحث عن سعادتي وكنت محظوظاً بما فيه الكفاية للقدوم إلى ريال مدريد والبقاء هنا لمدة خمس سنوات".

وبسؤاله عن موقفه من أن يصبح رئيس ريال مدريد أجاب فيجو قائلاً: "لم أخطط قط لمشاريعي وفرصي في حياتي كما أريد أن أكون هذا أو ذاك. طريقك في الحياة يقودك إلى اتخاذ قرارات ومن ثم تكون على صواب أو على خطأ. وهذا ما فعلته دائمًا في حياتي. لم أفكر أبدًا في أنني سأعمل على أن أكون هذا أو ذاك خلال ثلاث سنوات".

وعن علاقته مع فلورنتينو بيريز أشار فيجو: "هي علاقة احترام وإعجاب، ولكن في نفس الوقت هناك أشياء كثيرة نختلف عليها. حتى عندما كنت لاعبًا لم أوافق على ذلك وأخبرته بذلك".

وعن مستوى بيلينجهام مع ريال مدريد أوضح فيجو: "لقد فوجئت بسرعة تأقلمه ولكن ليس بالجودة لأنني أعرفه. من المنطقي أنه عندما تصل إلى نادٍ ما فإنك تحتاج إلى وقت للتأقلم لكنه فعل ذلك بشكل سهل جدًا وجيد للنادي وله".

وبشأن مستوي ريال مدريد هذا الموسم أكد فيجو: "أراه جيداً، وأعتقد أنه يحسم مبارياته بصعوبة أكثر أو أقل والأفضل أنه يعطي مظهراً بأنه يفوز بسهولة. لديهم فريق ذو جودة، شاب ومتعطش للألقاب ومع مدرب عظيم. أعتقد أنه سيكون البطل هذا الموسم".

وعن برشلونة: "برشلونة فريق من أفضل الفرق في العالم والمؤسسة باقية دائمًا، لكنهم بالتأكيد ارتكبوا العديد من الأخطاء. من الناحية الرياضية، لا يلعبون بشكل منتظم، لكن علينا دائمًا أن نأخذ ذلك في الاعتبار ونحترمه".