علق خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، والمحلل الكروي الحالي، على استبعاد حسين الشحات لاعب الأهلي من معسكر منتخب مصر، بسبب تعرضه لإصابة.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن عبر صفحته الرسمية، استبعاد حسين الشحات من المشاركة في الدورة الودية المزمع إقامتها في مصر، خلال شهر مارس الجاري، بسبب تعرضه لإصابته بتقلص في العضلات.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر، استدعاء لاعب الزمالك مصطفى شلبي، للانضمام لمعسكر الفراعنة استعدادًا لبطولة كأس العاصمة الإدارية التي ستقام في مصر بمشاركة منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

وقال الغندور في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "أريد أن أطرح سؤالًا.. ماذا يعني أن حسين الشحات يترك منتخب مصر لأنه يُعاني من تقلصات؟!، ما هي الإصابة؟ اللاعب أجرى كل الفحوصات مع المنتخب ولو هناك شد أو مزق كان سيظهر".

طالع أيضًا | ميدو: موضة الاعتذار عن معسكرات المنتخبات انتشرت في العالم.. ويوجه نصيحة لمهاجمي الفراعنة

وتابع: "كانت هناك حملة هجوم كبيرة على محمد صلاح، رغم إنه مُصاب بالفعل، وغاب عن مباريات مع فريقه ليفربول، وعلى الجانب الآخر حسين الشحات سيشارك في التدريبات الجماعية للأهلي ويُشارك في مباراة سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا".

وأضاف: "حسين الشحات كان في المباراة الأخيرة وهو سليم، وحصل على أسبوع راحة بعدها، ثم انضم للمنتخب ولم يكن يتدرب، من أين جاءت التقلصات العضلية؟ في لاعبين مثل عصام الحضري كان ينضم حتى لو سيموت، أبو جبل تعرض لمزق ولعب بحقن".

واختتم: "ما المشكلة إن حسين الشحات كان يبقى مع المنتخب حتى إذا لم يُشارك في المباراة الأولى، كان سيشارك في المواجهة الثانية، لكن اللاعب من أول يوم قال أنه لا يستطيع أن يتدرب".