كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن اجتماع هام سيعقده وكيل اللاعب، جواو كانسيلو، مع إدارة مانشستر سيتي من أجل حسم مستقبل اللاعب في برشلونة.

ويلعب كانسيلو مع برشلونة منذ بداية الموسم على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، لكن البرتغالي غير مرغوب فيه من مانشستر سيتي ومدربه، بيب جوارديولا.

وبالتالي، سيعقد خورخي مينديز وكيل كانسيلو اجتماعًا مع إدارة مانشستر سيتي لحسم أمرهم لأن برشلونة يريد استمرار اللاعب سواء مد إعارته أو بيعه بمبلغ مناسب.

اقرأ أيضًا.. كفاراتسخيليا يرد على أنباء ارتباطه بـ برشلونة ويؤكد: لقب كفارادونا يعني الكثير لي

خورخي مينديز

لا يريد كانسيلو الرحيل عن برشلونة مهما كانت العروض الخارجية، فهو يشعر براحة شديدة في النادي الكتالوني وهذا ما جعله متألقًا في الفترة الماضية.

ويمتلك البرتغالي عقدًا مع مانشستر سيتي حتى 30 يونيو 2027، لكنه لا يريد العودة إلى الدوري الإنجليزي وتحدث مع مينديز وطلب منه التحرك لمحاولة الوصول إلى حل مع ناديه للبقاء مع برشلونة.

بالنسبة لنادي برشلونة، سيوافق على دفع مبلغ انتقال نهائي للاعب ولكن بسعر مخفض، نظرًا لسن كانسيلو (29 عامًا) ورغبته في الاستمرار في كامب نو.

ويرى برشلونة أن مانشستر سيتي يجب أن يسهل الانتقال وألا يزيد عن 20 مليون يورو!، أو تمديد الإعارة الحالية، وهو ما يعرفه مينديز بالفعل قبل اجتماعه القريب جدًا مع النادي الإنجليزي بعد حديث مع خوان لابورتا.