رد الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا لاعب نابولي الإيطالي، على الأنباء المتداولة بشأن مستقبله وارتباطه بالانتقال إلى برشلونة الإسباني.

كفاراتسخيليا تألق في صفوف نابولي، وفي العام الماضي قدم موسمًا مميزًا ساهم في قيادة فريقه للقب الدوري الإيطالي بعد غياب دام 33 عامًا.

هذا الموسم سجل اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، 10 أهداف وقدم خمس تمريرات حاسمة في 26 مباراة بالدوري الإيطالي. 

جذب كفاراتسخيليا الأنظار إليه منذ الموسم الماضي، وارتبط بريال مدريد، وهذا الموسم يرتبط باهتمام برشلونة وباريس سان جيرمان. 

وقال كفاراتسخيليا بشأن شعوره باللعب في نابولي: "أنا سعيد جدًا لأن جماهير نابولي رائع حقًا، إنهم يحبون كرة القدم كثيراً وأنا فخور بأنهم يعاملونني بشكل جيد".

وأضاف في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا": "نابولي فريق عظيم وله أساطير عظيمة، مارادونا لعب هنا ولا يوجد أحد أعظم منه".

وأردف: "إنها أيضًا مدينة رائعة، وفي رأيي، نابولي واحد من أفضل الأندية في العالم، مثل هذه الأشياء هي التي تجعل تجربتك في النادي لا تُنسى".

وعلّق كفاراتسخيليا على لقبه "كفارادونا" وكيف يشعر به: "مارادونا هو إله نابولي، أن تتم مقارنتي به هو أمر جميل جداً، لكن بالطبع لا أستطيع أن أقارن نفسي به لأنه أحد أفضل اللاعبين في التاريخ".

وواصل: "بالطبع، أنا فخور للغاية لأن المشجعين يطلقون علي اسم (كفارادونا)، وهذا يعني الكثير بالنسبة لي".

اقرأ أيضًا | مدرب نابولي ينتقد التحكيم بعد توديع دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة: لا أفهم ما حدث

كما تحدث الجناح الجورجي عن شعور اللعب في دوري أبطال أوروبا، وأفاد: "بالنسبة لي، هذا حلم، حتى في أحلامي لم أكن أتخيل أنني سأستمع يومًا ما إلى نشيد دوري الأبطال على أرض الملعب، كان من الرائع الاستماع إليه للمرة الأولى".

وأكمل: "عند إقامة نشيد دوري الأبطال، غنوا في نابولي (الأبطال)، وكان الأمر رائعًا، قد كان شعورًا رائعًا وحلمًا أصبح حقيقة، لقد أعطاني ذلك الحافز للعمل بجدية أكبر مما أفعل الآن".

وعن كيفية تعامله مع لقب أحد أفضل اللاعبين في أوروبا: "انه صعب، الجميع ينظر إليك وينظر إليك كمثال، حتى في جورجيا، الأطفال يحبونني، لذا يجب أن أكون قدوة لهم، يجب أن أكون هادئًا ومتواضعًا وأحاول تقديم أفضل ما لدي داخل الملعب وخارجه أيضًا".