دافع خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق، عن ثنائي الفريق الأبيض، بعد تعرضهما للهجوم عقب الخسارة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر.

الأهلي توج بكأس مصر على حساب الزمالك، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الأول بارك" بالمملكة العربية السعودية، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفي إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة.

وقال الغندور في تصريحاته عبر برنامج "ملعب أون تايم"، على قناة "أون تايم سبورت: "البعض يُهاجم عبد الله السعيد، لكن اللاعب يلعب في مركز 8، وفي هذا السن لا يجب أن تُعطيه مهام دفاعية".

وأوضح: "عبد الله يلعب في مركز 10، البعض كان يقول إنه كان سيء أمام الأهلي، ومع ذلك كان مُسيطراً هو ودونجا على وسط الملعب في مباراة القمة".

طالع أيضًا | خالد الغندور : أتعجب من ضم ثنائي الأهلي لـ منتخب مصر.. واستبعاد لاعبي الزمالك "لا يصح"

وتابع: "عبد الله السعيد لا يلعب في مركزه، ولا يجب أن يتم تقييم لاعب لا يُشارك في مركزه، قيمة المدرب أن يعرف إمكانيات اللاعب ويوظفه بطريقة صحيحة".

وأضاف: "محمد عواد حارس كبير، لكنه كان غير موفق أمام الأهلي، لكنه لا يتحمل هدف إمام عاشور، الهدف الثاني يتحمل جزءاً منه، وكل الحراس يخطئون".

وبسؤاله، هل فاز بكأس مصر من كان يستحق؟، ليُجيب الغندور: "لا، إذا كان مورينيو أحد أفضل المدربين في العالم قال إن الزمالك كان يستحق، لكن المباراة النهائية تُكسب ولا تُلعب، في النهاية الذي فاز هو الأهلي".