أكد تشافي هيرنانديز، المدير الفني الإسباني لفريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، على جاهزية اللاعبين لمواجهة نابولي، في مواجهة الغد ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف برشلونة نظيره نابولي، في ملعب لويس كومبانيس، ضمن إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد التعادل ذهابًا بهدف لمثله في إيطاليا.

طالع أيضًا | تير شتيجن يُحذر من تطور نابولي ويؤكد: لم أتقبل قرار تشافي بالرحيل عن برشلونة

وقال تشافي هيرنانديز في المؤتمر الصحفي للمباراة: "نريد ليلة سحرية من جماهير برشلونة غدًا، ننتظر منهم المزيد لكي يدفعوننا إلى الأمام".

وأضاف: "نابولي تحسن مع كالزونا (المدرب الجديد)، ونحن سندخل المباراة بغيابات عديدة مثل بيدري ودي يونج وبالدي، وكذلك جافي وفيران توريس، لكننا جاهزون وعلينا أن نقاتل للتأهل".

وأكمل: "يجب علينا تقديم كل شيء، مواجهة نابولي فرصة لكي يعود برشلونة من جديد لربع النهائي ونقدم ليلة لا تنسى في ملعبنا وأمام جماهيرنا".

وأشار: "لا نشعر بالخوف، لدينا كل العوامل والدوافع التي تجعلنا ندخل المباراة لاغتنام الفرصة وتقديم كل شيء في مواجهة نابولي، يجب أن نهتم بكل التفاصيل، نتحكم في عواطفنا ونتمكن من التسجيل مبكرًا".

وواصل: "أشعر بحب اللاعبين للنادي، الشباب لديهم فرصة هائلة في دوري أبطال أوروبا، أفضل مسابقة للأندية في العالم، أنظر لـ لامين يامال بعمر 16 عاما، وكذلك كوبارسي 17 عامًا، يتنافسان مع أفضل النجوم في دوري الأبطال".

وعن الفريق المفضل للفوز، قال تشافي: "لا يوجد فريق أفضل من الآخر، كل منا لديه 50% من الحظوظ والفرص، جماهيرنا تمنحنا بعض التفضيل".

وأشاد بـ كريستنسن: "في مركز الارتكاز الدفاعي رأينا كيف صنع هدفًا أمام خيتافي، لقد تطور ويتكيف بشكل رائع مع هذا المركز، هذا يمنحنا أكثر مما نتوقع".

واختتم: "الجميع هنا متحمس لمباراة الغد، لابورتا أيضًا مثلنا، أخبرني أنه ينتظر المباراة على أحر من الجمر".