أكد قائد وحارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، مارك أندريه تير شتيجن، أن هدفهم هو الفوز على نابولي يوم غدًا في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وكان برشلونة قد تعادل 1-1 في ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" قبل 3 أسابيع، ويحتاج للفوز بأي نتيجة للتأهل إلى دور الثمانية.

ويلتقي برشلونة ونابولي غدًا، الثلاثاء، على ملعب "منتجويك" في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم الهولندي، داني ماكيلي.

اقرأ أيضًا.. شقيق ووكيل ألفيس يردان على أنباء انتحاره في السجن

تير شتيجن من المؤتمر الصحفي

وتحدث تير شتيجن في مؤتمره الصحفي منذ قليل، وقال: "نريد الفوز ونحافظ على شباكنا نظيفة، نحن نلعب على أرضنا وهذا أمر جيد".

وتابع: "نابولي فريق جيد وتحسن مع مدربه الجديد كثيرًا، يجيدون الاستحواذ على الكرة، لكن لدينا هدف ونريد الوصول إليه ومتحمسون بالاستمرار في دوري أبطال أوروبا".

وإمكانية خسارة 15 مليون يورو حال الإقصاء من البطولة: "نحن كلاعبين نركز فقط على الجوانب الفنية أما الأمور المالية تهتم بها الإدارة".

وعن عدم التأهل إلى النهائي منذ عام 2015: "لقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء، كنا قريبين في بعض النسخ ولكننا نفكر في المستقبل وليس الماضي".

وعن كوبارسي: "باو لاعب رائع، يجيد الاستماع للنصائح من أجل التطوير، لذلك فنحن نشاهد مستوى مميز منه في المباريات الأخيرة".

وحارس نابولي، ميريت: "مميز ويقدم أداء جيدا جدًا، نعرف بعضنا البعض من خلال المقابلة في بعض اللقاءات، احترمه كثيرًا ولكنني أريد أن أفوز غدًا".

ووصوله إلى المباراة رقم 400: "أتمنى أن أشارك في المزيد مع برشلونة، لقد كان حلمًا تحدثت عنه عندما وقعت مع برشلونة، والآن يتحقق".

واستمر: "لدي دور مهم في غرفة اللاعبين بسبب الخبرة، لذلك أنا سعيد لما وصلت إليه مع الفريق حتى الآن".

والمنافسة على البطولات هذا الموسم: "أي مسابقة ستكون مهمة بالنسبة لنا في برشلونة، نريد الفوز ببطولتي الدوري ودوري أبطال أوروبا".

وفترة إصابته الطويلة: "كانت صعبة للغاية، لكنني تعلمت بها الكثير".

ورحيل تشافي: "شعرت بالحزن بسبب هذا القرار، لقد أخبرنا أن علينا التركيز وتحقيق المزيد ونقدم أفضل ما لدينا، من الصعب أن أتقبل هذا القرار كزميل سابق وصديق".

وهانزي فليك: "ليس الوقت المناسب للحديث عنه، مدرب عظيم ونقدره كثيرًا في ألمانيا ولكني لا أحب الحديث عنه الآن، أريد التركيز في المباراة".