أعرب مصطفى الشامي، رئيس نادي بلدية المحلة، عن ثقته الكبيرة في قدرة الثنائي حسام حسن وإبراهيم حسن على قيادة المنتخب المصري نحو تحقيق نتائج إيجابية وتحسين أدائه.

وفي تصريحات لبرنامج "البريمو" على قناة "تن"، قال الشامي: "أتمنى التوفيق لحسام وإبراهيم، وعندي ثقة كبيرة في تحسن وأداء منتخب مصر تحت قيادتهما، لأنه كان ينقصنا الحماس في الملعب، وإن شاء الله يُحققون ما يرجوه الشعب".

وعن إمكانية انضمام حسام أشرف، مهاجم بلدية المحلة، للمنتخب الأول، أكد الشامي أن أشرف يمتلك إمكانيات كبيرة وشخصية مميزة بجانب موهبته، وأن انضمامه للمنتخب الأولمبي كان هدفه، لكن انضمامه للمنتخب الأول يبقى هدفه الأول.

طالع أيضًا | قائمة منتخب مصر لمعسكر مارس.. موقف محمد صلاح وضم مصطفى شوبير

وأضاف: "حسام أشرف سيستمر في السعي للتواجد ضمن قائمة منتخب مصر، أرى أنه من الطبيعي أن ينضم اللاعب خاصة وهو هداف الدوري، لكننا داعمون لاختيارات حسام حسن وعندنا ثقة بهم جميعًا".

وعن قمة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، التي فاز بها الأحمر بهدفين دون رد، قال الشامي: "مباراة جميلة وأجواء رائعة وتنظيم رائع يليق باسم الكرة المصرية، وعندي غيرة إنه لماذا لا يحدث هذا عندنا، نحن نستطيع في مصر أن نفعل ذلك".

واختتم الشامي تصريحاته بالتأكيد على أهمية تواجد الجمهور في الملعب، وشكر الرابطة على جهودها، لكنه أشار إلى وجود حلقة مفقودة، وهي سعر التذكرة، وأنه يجب مراجعة هذا الأمر.