حالة من السعادة الكبيرة أنتابت المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي بسبب الأداء المتميز للاعب حسام أشرف مع فريقه بلدية المحلة في بداية الموسم الجاري.

وعلمت "بطولات" أن ميكالي أرسل رسالة عبر مساعديه لحسام أشرف مهاجم بلدية المحلة.

إقرأ أيضًا..خاص | تفاصيل تقرير ميكالي عن معسكر أكتوبر.. ملاحظة وحيدة

وأكد مدرب منتخب مصر الأولمبي للاعب  إعجابه بما يُقدمه هذا الموسم في الدوري، وإنه سيعود لصفوف المنتخب الأولمبي خلال الفترة المقبلة إن لم يتم اختياره للتواجد مع منتخب مصر الأول تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا.

وتابع ميكالي لحسام أشرف، بأن الاستمرارية على الأداء الجيد هو التحدي الذي يواجه اللاعب خلال الفترة المقبلة، والتركيز فقط في تدريباته ولعب كرة القدم وترك كل شيء يؤثر على تركيزه خارج الملعب.

ويتواجد حسام أشرف في صدارة ترتيب هدافي الدوري المصري برصيد 4 أهداف بالتساوي مع بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي وجوب مابولولو لاعب الإتحاد السكندري.

ويجري منتخب مصر الأولمبي استعداداته لخوض غمار منافسات دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024"، في أغسطس المقبل.

وتلقى منتخب مصر الأولمبي اعتذارًا من نظيره الأمريكي عن اللقاء الودي الذى كان من المقرر أن يقام بالقاهرة خلال فترة التوقف الدولية المقبلة في نوفمبر.

الجدير بالذكر، أن روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، طالب اتحاد الكرة بأن تكون المباريات الودية المقبلة داخل مصر أو في بلاد قريبة تجنبًا لإرهاق السفر.