سلط الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، الضوء على أخطاء التحكيم التي تضر بفريقه في سباق الدوري الإنجليزي الممتاز، متحدثًا عن مباراة مانشستر سيتي.

وتواجه ليفربول ومانشستر سيتي على ملعب "آنفيلد"، في مباراة كانت نتيجتها التعادل الإيجابي بهدف لمثله بالجولة الثامنة والعشرين للبريميرليج.

ويقصد كلوب في حديثه عن عدم احتساب ركلة جزاء ثانية لصالح ليفربول بعد تدخل جيرمي دوكو على ماك أليستر.

اقرا أيضًا | كلوب ينتقد قرار الحكم أمام مانشستر سيتي: يمكنهم الاختباء خلف عبارة "ليست واضحة"

وقال كلوب في تصريحات نشرها موقع ليفربول: "نحن معتادون على ذلك، منذ سنوات مضت كان لدينا موقف عندما لعبنا ضد السيتي، في منتصف الملعب وأنا أحب كومباني، هجمة مرتدة، محمد صلاح تجاوز كومباني، أسقطه كومباني أرضًا".

وأضاف: "بطاقة حمراء واضحة لكن لم يشهرها الحكم (لكومباني)، لا أعرف حتى في أي موسم كان، لكن في نهاية الموسم لا نصبح أبطالًا مقابل نقطة واحدة".

وأشار: "في هذه المباريات شديدة الإثارة، ضد 10 لاعبين، كنت أود أن أرى ذلك، لا يهمني كثيرًا ما يعتقده الناس، لأكون صادقًا، هذا على الأقل هو الشيء الجيد في قرار مغادرتي بعد الموسم".

وأكمل كلوب: "سيقول الناس، نعم، ولكن كانت هناك مواقف أخرى أيضًا، كان هناك هذا وذاك، نعم، هذا صحيح، فقط تخيل الموقف المجنون حيث لدينا تقنية الفار وهم على ما يرام، لديك دائمًا إمكانية اتخاذ القرار الصحيح، ولكن لا، نحن نتناقش باستمرار حول شيء ما".

واستطرد: "لماذا يفكر الشخص في حجرة الفار قائلاً: أعتقد أن هذا ليس واضحًا، ما الذي يجب أن تتناوله على الغداء إذا كنت تعتقد أن ذلك غير واضح، أنا لست غاضبًا، هذا هو الوضع فقط ولكن لا بأس".

وأتم: "أنا سعيد جدًا بالطريقة التي لعبنا بها، النتيجة هي كل شيء وإذا كنا فزنا بهذه المباراة فسنكون متقدمين بأربع نقاط على السيتي، وهذه ليست مسافة يجب أن تغفو فيها، وربما تتقدم بنقطتين على أرسنال؛ الطريقة التي يلعبون بها لن تتوقف".