تحدث الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول عقب تعادل فريقه أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتقدم مانشستر سيتي بهدف لجون ستونز، ثم تعادل ليفربول بهدف من ركلة جزاء، سجلها أليكسيس ماك أليستر، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين، وأقيمت المباراة على ملعب "آنفيلد".

وسلط كلوب الضوء على تدخل دوكو على لاعبه أليكسيس ماك أليستر، وعدم احتساب ركلة جزاء ثانية لفريقه.

وقال كلوب في تصريحاته إلى "بي بي سي": "مباراة مثيرة، أول 10 دقائق كنا في عجلة من أمرنا وكان مانشستر سيتي هناك مباشرة".

وأضاف: "الشوط الثاني كان أفضل ما لعبناه على الإطلاق ضد مانشستر سيتي، بالتأكيد، لقد سددوا في القائم، ولكن كان يجب أن نسجل هدفين أو ثلاثة أهداف، مباراة كرة قدم استثنائية".

وأشار: "بالنسبة لي، أثبتنا اليوم ولأول مرة أننا وصلنا إلى المكان الذي يجب أن نكون فيه بنسبة 100٪، سنقاتل من أجل ذلك ونرى ما يمكننا تحقيقه".

وأفاد كلوب: "لا أعتقد أنني رأيتهم يعانون كما كانوا اليوم، لقد كنا رائعين، أصل كل النتائج هو الأداء، الأشياء الجيدة علينا أن نستمر في القيام بها".

اقرأ أيضًا | جون ستونز بعد تعادل مانشستر سيتي مع ليفربول: هذه كرة القدم.. ونشعر بعدم الرضا

وعن عدم الحصول على ركلة جزاء في نهاية المباراة، استطرد: "لقد كانت ركلة جزاء بنسبة 100%، سيجدون تفسيرًا، لقد كانت خطأ بنسبة 100% وربما بطاقة صفراء (لدوكو)".

وأكمل: "كل الأشخاص الذين كانوا يحملون أجهزة آيباد من حولي كانوا يقولون: "واو، واضح (ركلة الجزاء)"، ربما يمكنهم الاختباء وراء عبارة ليست واضحة!".

وأكد كلوب: "إنها بالطبع ركلة جزاء لكننا لم نحصل عليها وهذا أمر جيد، الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي هو أن نتمكن من لعب كرة القدم بهذه الطريقة، لقد شاهدت الكثير من العروض المثيرة اليوم".

وأتم بشأن أداء لاعبه واتارو إندو: "ماذا يمكن أن تتوقعه عندما تقوم بالتعاقد مع قائد اليابان البالغ من العمر 31 عامًا وسيكون لاعبًا بارزًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، أنت لا تعلم أبدًا أن الناس يمكن أن يتطوروا إلى مستوى عالمي ولكن هذا ما حدث".