حقق ريال مدريد فوزًا سهلًا على نظيره سيلتا فيجو برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 28 من بطولة الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

أهداف مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

شوط المباراة الأول كان هادئًا، وحاول ريال مدريد من خلال سيطرته على الكرة فك طلاسم دفاعات سيلتا فيجو، وتمكن من ذلك بعد 21 دقيقة.

عندما سجل فينيسيوس جونيور الهدف الأول بعد ركنية نفذها مودريتش وحولها روديجر بالرأس وتصدى لها جوايتا، لتجد فينيسيوس الذي يسدد بدون رقابة في مرمى الضيوف.

ظل ريال مدريد يشن هجمات على مرمى جوايتا، ولكن كامافينجا أهدر رأسية كانت تشبه الهدف الذي سجله فينيسيوس.

قبل نهاية الشوط الأول، أهدر لوكا هدفًا محققًا على مرمى ريال مدريد، برأسية من القائم البعيد لم ينجح من خلالها في ترجمة العرضية الرائعة للمخضرم إياجو أسباس.

طالع أيضًا.. كامافينجا يكشف وعد أنشيلوتي حال التسجيل مع ريال مدريد ويتحدى: جاهز لمركز حراسة المرمى

بدأ شوط المباراة الثاني، بنفس الطريقة، سيطر ريال مدريد وبحث عن تعزيز النتيجة، قبل ان يجري بينيتيز تغييراته من أجل تغيير الوضع.

أهدر إبراهيم دياز ثم فالفيردي وكذلك رودريجو، 3 أهداف من خلال تسديدات على حدود منطقة الجزاء، لكن الحارس جوايتا تعامل بسهولة معهم.

في الدقيقة 80 لوكا مودريتش أرسل عرضية رائعة من ركنية وجدت روديجر الذي يطلق رأسية بقوة ترتطم بالعارضة وظهر الحارس جوايتا وتدخل إلى المرمى.

النيران الصديقة استمرت بالهدف الثالث الذي سجله دومينجيز بعد عرضية فينيسيوس جونيور، ليحسم ريال مدريد المواجهة في الدقيقة 89.

حكم المباراة احتسب 4 دقائق بدخول جولير وسيبايوس، وقبل ذلك توني كروس وتشواميني، مع إراحة مودريتش وكامافينجا وفينيسيوس، بالإضافة إلى إبراهيم دياز.

في الدقيقة 94، استلم جولر تمريرة البديل الآخر سيبايوس، ومر من الحارس جوايتا بسهولة، ووضع الكرة بطريقة رائعة في المرمى، ليسجل أول هدف له بقميص النادي الملكي.

فوز ريال مدريد رفع رصيده إلى 69 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني بفارق 7 نقاط عن جيرونا الثاني، بينما توقف رصيد سيلتا فيجو عند 24 نقطة في المركز السابع عشر.

وتابع بطولات المباراة لحظة بلحظة مباشرة من خلال لقطات الفيديو مـــن هـــنـــا.

أهداف مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

انطلاق المباراة

فرصة كامافينجا في مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

هدف فينيسيوس جونيور في مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

 فرصة سيلتا فيجو الخطيرة على مرمى ريال مدريد

هدف ريال مدريد الثاني أمام سيلتا فيجو