كشف لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، إدواردو كامافينجا، عن وعد مدربه، كارلو أنشيلوتي، عند تسجيل هدفه التالي مع الملكي.

ويلعب كامافينجا مع ريال مدريد منذ عام 2021 ويبلغ من العمر فقط 21 عامًا، ورغم ذلك، فاز بسبعة ألقاب حتى الآن مع الملكي محليًا وقاريًا ودوليًا.

ويمثل اللاعب صاحب الأصول الأنجولية منتخب فرنسا منذ عام 2020، وحصل مع الديوك على فضية كأس العالم الماضية 2022 والتي أقيمت في قطر.

اقرأ أيضًا | تيباس: ما يفعله ريال مدريد ليس من قيمه.. ومبابي سينضم لهم بنسبة 99%

أنشيلوتي

وتحدث كامافينجا في حواره مع والده عبر شبكة "Telefoot" الفرنسية، وقال: "أخبرني أنشيلوتي عندما أسجل هدفي القادم، سيرقص معي".

وتابع: "لا أعرف متى سيكون ذلك، لكنني متأكد من أنه سيرقص معي (ضاحكًا)".

وعن المركز المفضل له مع ريال مدريد: "إذا وضعوني كحارس مرمى سأقوم ببعض الحيل ضد لاعبي المنافس".

وتابع: "سأقدم كل شيء بين الخشبات الثلاث، ولكني أطلب من لاعبي المنافس أن يسددوا علي من بعيد وبقوة وليس بالقرب من المرمى".

وعن قدوته: "كريستيانو رونالدو بالتأكيد، الذي يتواجد في المستطيل الأخضر لسنوات طويلة، عليك كلاعب أن تدرب بقوة وجهد في صالة الجيم وتعتني بنفسك حتى تستمر لفترة بالملاعب".

وبشأن يورو 2024 وأولمبياد باريس في الصيف: "لقب كأس أمم أوروبا هدف كل الفرنسيين، يجب أن أركز أولًا على تلك البطولة ثم نرى ماذا سيحدث في الألعاب الأولمبية".

وعن إنهاء مسيرته في ريال مدريد: "يمكنني بالطبع أن أفعل ذلك، لقد فزت بالفعل بسبعة ألقاب مع الفريق، رغم أنني أحرص على التأكد من ذلك مرارًا وتكرارًا من الإنترنت، هدفي أن أفوز بالمزيد وحصد كل الألقاب مرة أخرى".