تتزايد الشكوك لدى لاعبي فريق مانشستر يونايتد تجاه إمكانية بقاء المدير الفني، إريك تين هاج، في منصبه الموسم المقبل، حسبما ذكرت تقارير صحفية.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن لاعبي مانشستر يونايتد تزداد لديهم حدة الشكوك الخاصة بإمكانية بقاء تين هاج في منصبه كمدرب للفريق، الموسم القادم.

وخسر مانشستر يونايتد أمام مانشستر سيتي، في قمة منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي أمس، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأوضحت الصحيفة أن تين هاج لا يزال يحظى بدعم غرفة الملابس، على الرغم من بعض الشكاوى بشأن شدة نظام التدريب الذي يتبعه.

ومع ذلك، تدرك الصحيفة نفسها أن الكثيرين في فريق مانشستر يونايتد يعتقدون أنه من المحتمل أن يقوم المالك الجديد للنادي، السير جيم راتكليف، بإجراء تغيير في نهاية الموسم وإقالة الهولندي بعد عامين على رأس الفريق.

ورغم أن تين هاج صرّح بشكل علني أنه يحظى بثقة ودعم راتكليف، إلا أنه أسر إلى طاقمه التدريبي وممثليه بأنه ليس لديه أي ضمانات تخص مستقبله في "الأولد ترافورد"، وفقًا للصحيفة نفسها.

اقرأ أيضًا.. برونو فرنانديز بعد خسارة مانشستر يونايتد: نعرف ما يفعله مانشستر سيتي أمام أي فريق

وأشارت إلى أن تين هاج قد يحافظ على منصبه حال التمكن من الفوز ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

من جهة أخرى، هناك استياء بين بعض اللاعبين بسبب كثافة الدورات التدريبية والأسلوب المتشدد من قبل تين هاج وطاقمه التدريبي.

وكان بعض اللاعبين غير راضين عن عدم حصولهم على يوم إجازة إضافي بعد مباراة لوتون تاون، الشهر الماضي، على الرغم من عدم وجود مباراة للفريق في منتصف الأسبوع.

هناك اعتقاد بأن تين هاج بحاجة إلى تجديد الجلسات وتسهيل التعامل مع اللاعبين للحفاظ على لياقتهم البدنية لبقية الموسم.