علّق قائد فريق مانشستر يونايتد، برونو فرنانديز، على خسارتهم في مباراة اليوم أمام مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب "الاتحاد" مباراة الفريقين في قمة منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي، حيث فاز مانشستر سيتي بنتيجة 3-1 (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وقال برونو فرنانديز في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أعتقد أن التزام الفريق كان موجودًا، لقد أتيحت لنا فرص".

وأضاف: "في بعض الأحيان لعبنا بشكل عميق جدًا ولكن كما تعلمون، مانشستر سيتي يفعل ذلك لجميع الفرق، عليك أن تدافع عن منطقة جزاءك وقد فعلنا ذلك بشكل جيد حقًا في الشوط الأول. من فرصة كان في إمكاننا الحصول عليها، سجلوا هم هدفًا وأصبحت النتيجة 1-1".

وواصل: "هناك دائمًا شيء أكثر يمكنك القيام به في المباراة، إذا كان أمام مانشستر سيتي أو أي شخص آخر، يمكنك دائمًا القيام بشيء أفضل".

وأردف: "مانشستر فريق يعرف كيفية الاستحواذ على الكرة، كنا نعلم أنه يتعين علينا الدفاع عن مرمانا بشكل جيد حقًا وأعتقد أننا فعلنا ذلك، وكان ينبغي أن نحظى بفترات مع الكرة أكثر مما فعلنا في الشوط الثاني".

فيما يتعلق بالقتال من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا، قال البرتغالي: "في كل مرة لا تفز فيها بمباراة، يكون ذلك بمثابة ضرر لهذا النادي، نحن نعرف ما يطلبه هذا الفريق ونريد الفوز بالمباريات التي نشارك فيها".

واختتم: "لم نحصل على النقاط الثلاث اليوم ولكن لا يزال أمامنا طريق طويل لنقطعه، ندرك أن الأمر ليس كل شيء في أيدينا، لأن الفرق الأخرى يجب أن تخسر النقاط، لكن علينا أن نقوم بعملنا".