علق خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق، على انتهاء أزمة محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الأهلي مع القلعة البيضاء بعد تسديد الغرامة.

وكان مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب قد أعلن، عن استلامه قيمة مبلغ الغرامة المستحقة على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأبيض السابق ولاعب الأهلي الحالي، في حسابه الرسمي، والتي تبلغ قيمتها 2 مليون و476 ألف و389 دولارًا.

وأعلن الزمالك في بيان رسمي، إنهاء الملف بالكامل وإسدال الستار على القضية، بعد استلام مبلغ الغرامة بالكامل في حساب النادي الرسمي.

وقال الغندور في تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم"، على قناة "أون تايم سبورت 1": "أسدل الستار على الموضوع، الزمالك حصل على الأموال بالجنيه المصري، وأريد أن أعلق على هذه النقطة، لأن هناك جدل بشأن هل حصل النادي على أمواله بالعملة المحلية أم بالدولار؟".

طالع أيضًا | مستشار الزمالك: كهربا لم يسدد الغرامة على دفعتين

وتابع: "الزمالك حصل على أمواله بالجنيه، في النهاية النادي مؤسسة تابعة للدولة المصرية، والناس تعتقد أن الأبيض يستطيع أن يأخذ الدولار ويقوم بتغييره في السوق السوداء، بل العكس ممكن النادي يعطي الأموال بالدولار للدولة لو هناك أزمة".

وأضاف: "خطوة جيدة لـ كهربا ونادي الزمالك، على الأقل اللاعبين الحاليين يحصلون على أموالهم في توقيتها، حتى لا يتشتت ذهنهم خارج الملعب".

وتطرق الغندور للحديث عن الصفقات الجديدة لنادي الزمالك، قائلًا: "حتى الآن نجد أن اللاعبين المتألقين هم مصطفى شلبي وعمر جابر وحمزة المثلوثي ودونجا وناصر منسي وسامسون، ولاعب مثل ناصر ماهر هو أكثر الصفقات التي أثبتت ذاتها وأنه يليق بالقلعة البيضاء".

واختتم: "عبد الله السعيد لعبه نمطي حتى الآن، ما يُميز السعيد عن باقي لاعبي مصر أن عنده رؤية ويربط بين الخطوط ويُسدد من خارج المنطقة، لكنه يلعب الكرة السهلة الآن يُمرر يمينًا ويسارًا ولم يفعل الأمور المختلفة، وأعتقد المباراة القادمة أمام الأهلي سيظهر معدن اللاعبين الكبار، وعبد الله منهم".