قدّم بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي تحديثات حول أحد لاعبيه المصابين، قبل مباراة الديربي أمام مانشستر يونايتد.

ويلتقي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الديربي بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، يوم الأحد القادم على ملعب "الاتحاد".

وعاد جاك جريليش للمشاركة مع مانشستر سيتي في مباراة الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الأولى منذ خروجه مبكرًا في الفوز بدوري أبطال أوروبا على كوبنهاجن.

وقال جوارديولا بعد المباراة إنه يخشى أن يكون جريليش قد تعرض لإصابة في الفخذ مرة أخرى.

وخلال حديثه بمؤتمر صحفي اليوم الجمعة، قال جوارديولا: "لن يكون جريليش لائقًا للمباراة أمام مانشستر يونايتد، ولا أعرف متى سيعود".

وردا على سؤال حول استعداد جريليش للتواجد مع منتخب إنجلترا، في فترة التوقف الدولي القادمة، أجاب: "لا، أحتاج للتحدث مع مدرب إنجلترا جاريث ساوثجيت، أعتقد أنه لن يكون جاهزًا".

اقرأ أيضًا | كلوب: لا نفكر في الرباعية.. وصدارة ليفربول لـ الدوري الإنجليزي لا تعني شيء

وشدد جوارديولا: "عليه أن يتعافى بشكل جيد، لقد تعرض لانتكاسة، وعليه أن يتعافى بشكل جيد حتى نتمكن من الاعتماد عليه قدر الإمكان".

وبشأن احباط جريليش بعد تعرضه لانتكاسة مجددًا، أفاد: "نعم، ليس هناك بديل (لشعوره)، النكسات في الحياة موجودة دائمًا، ويتعلق الأمر بكيفية تغلبك عليها".

وعن قضاء 5 أيام للتحضير لمباراة مانشستر يونايتد، أشار جوارديولا: "من الثلاثاء إلى الأحد يكفي، إنه حلم، لقد تعافينا بشكل جيد".

واستطرد: "المشكلة هي من السبت إلى الثلاثاء مع الرحلات، هناك وقت أقل للتعافي، لقد كان اللاعبون استثنائيين أمام لوتون".

وأتم: "يومان راحة، لا نرى بعضنا البعض، ثم يومين للتحضير للمباراة ضد مانشستر يونايتد".