تحدث يورجن كلوب مدرب ليفربول عن مواجهة الفريق أمام نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز، ومنافسة الفريق على الرباعية هذا الموسم، وفارق النقاط مع مانشستر سيتي وآرسنال.

ويلتقي ليفربول ونوتينجهام غدًا السبت بـ الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتصدر الفريق ترتيب البريميرليج، بفارق نقطة عن مانشستر سيتي، ونقطتين أمام آرسنال.

وفي مؤتمره الصحفي اليوم، قال كلوب: "أجرى نوتينجهام فورست بعض التغييرات عن المباراة الأخيرة، لذلك نحن نعرف تقريبًا من نتوقع، ننظر إلى الخصم ومن الواضح أنها مهمة حقيقية لمعرفة كيف يمكننا اختيار التشكيل في كل المباريات التي لعبناها".

وأضاف: "عندما لا تكون في أفضل لحظاتك، عليك أن تبقي المباراة مفتوحة حتى تتمكن من الفوز بها".

وتابع: "حتى يتم سؤالنا عن أربعة ألقاب، لا نفكر في الرباعية لثانية واحدة، هذا ليس مهمًا، نحاول الفوز بالمباراة التالية، نأخذ الأمر مباراة تلو الأخرى، إنها ليست عبارة يحبها الصحفيون كثيرًا ولكن يمكننا القيام بذلك بشكل مختلف".

وإذا كانت نتائج الفريق رد فعل بعد الهزيمة أمام آرسنال، أشار: "النتائج مهمة للغاية لكنني لن أقول إنها كانت استجابة لنتيجة آرسنال، آرسنال كان جيدًا، ولم نكن جيدين، يمكن أن يحدث ذلك".

وواصل: "إذا كان بإمكانك تحقيق أهدافك فقط من خلال الفوز بجميع مبارياتك، فهذا أمر صعب، لم نستغل تلك الخسارة أبدًا ونقول علينا أن نظهر أننا لسنا سيئين مثل تلك الليلة، مُطْلَقاً".

واستطرد كلوب: "نحن نتفوق بفارق نقطة واحدة فقط على مانشستر سيتي ونتقدم بنقطتين على آرسنال، لكن 60 نقطة هي بيان لهذا المستوى، هذا لا يعني شيء، علينا أن نعمل، قبل عامين كان لدينا فريق أقوى (بسبب الإصابات) وكان بإمكاننا إجراء تغييرات في كل مسابقة".

اقرأ أيضًا | كلوب يوضح تطورات إصابة محمد صلاح قبل مباراة ليفربول ونوتينجهام

وواصل: "لا يمكنك المقارنة حقًا، لكن ما أظهره لنا هو أننا قادرون على القتال من أجل كل شيء، فزت بشيء ما، بعض الناس سعداء، والبعض الآخر يقول إن ذلك لم يكن كافيًا".

وعن قرار رحيله، أفاد: "إذا كان الأمر يتعلق بالأشخاص من حولي، فإنني أحب لاعبي فريقي الكبار، واللاعبون الصغار الذين يأتون إلينا يمنحونني شعورًا بالمستقبل".

وأتم: "ليس هذا ما قلته، وقد قلت ذلك 5 ملايين مرة، بل يتعلق بما هو صواب، ولهذا السبب أغادر، الأمر لا يتعلق ببعض اللاعبين".