تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، قبل المباراة أمام فالنسيا.

ويلتقي ريال مدريد وفالنسيا غدًا السبت ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا"، وأوضح موقف جود بيلينجهام من المشاركة في المباراة، والموعد المرجح لعودة تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو.

وقال: "لطالما وجد ريال مدريد صعوبة في الحصول على النقاط في الميستايا، إنه ملعب صعب والمنافس يؤدي بشكل جيد، نحن بحاجة إلى أفضل نسخة لدينا، لقد عاد كارفاخال، كامافينجا، خوسيلو، بيلينجهام... الفريق أكثر اكتمالاً".

وأضاف عن عودة بيلينجهام وجاهزيته للمباراة: "إنه جاهز بنسبة 100%، كل ما فعله وما يحتاج إلى القيام به على المستوى الفردي جيد، إنه يشعر براحة في كاحله، وهو في أفضل حالاته، وسيلعب".

وعن لاعبه فينيسيوس جونيور وتعرضه للعنصرية في ملعب ميستايا، علّق: "فكرتنا هي أن نلعب مباراة كرة قدم قوية، وفالنسيا كذلك، الفرق والمشجعون يريدون عرضًا ممتعًا، لا تنسوا ما حدث العام الماضي، لأنه يجب إدانة الأعمال العنصرية وتحديد هوية من ارتكب تلك الجريمة".

وأكد: "إنها مدينة شهدت مأساة (حريق فالنسيا)، نريد أن نكون متضامنين مع تلك العائلات نريد أن نبذل قصارى جهدنا لتحقيق ذلك".

وعن تخطيطه للحديث مع فينيسيوس قبل المباراة، قال "لا يوجد شيء مميز، إنه مستعد لبذل قصارى جهده، ليس لدي ما أضيفه، تحدثنا فقط عن كيفية خلق المشاكل لفالنسيا، فريق منظم جيدًا".

اقرأ أيضًا | راموس يساعد مبابي في خطوة انتقاله إلى ريال مدريد

وبشأن خوض فينيسيوس لمباراته رقم 250 مع ريال مدريد، استطرد: "في المواسم الثلاثة الماضية، رأيت تقدمًا مستمرًا ومهمًا للغاية، إلى هذه الجودة، كان قادرًا على إضافة الاستمرارية والأهداف، بسبب تواضعه، ليس لديه سقف، أفضل جودة هي الاستمتاع بكرة القدم".

وأشار أنشيلوتي: "مع الأخذ في الاعتبار الإصابات، يجب أن نضع في اعتبارنا أن الفريق لم يستسلم أبدًا على الرغم من الصعوبات، والآن يأتي الشيء الجيد، نرى عودة ميليتاو وكورتوا قريبة جدًا، مع هذه الديناميكية قد يكون موسمًا إيجابي جدًا".

وتابع بشأن أهمية الفوز على فالنسيا: "ستكون نقاطًا مهمة جدًا في هذه المرحلة من الموسم، جميع المباريات لها أهمية أكبر".

وعن إمكانية تجديد عقد لوكاس فاسكيز، أردف: "في الوقت الحالي لم نتحدث عن هذا الأمر، الحقيقة هي أن لوكاس يقدم موسمًا رائعًا، لقد قام بعمل جيد للغاية".

وبشأن إمكانية التوقيع مع ظهير أيسر وتأثير ذلك على فيرلاند ميندي، أفاد: "في الوقت الحالي لدينا لاعبين واثقين للغاية، أحدهما هو فران جارسيا، الذي لعب كثيرًا في البداية وقام بعمل جيد، ثم عاد ميندي، في الوقت الحالي نحن بخير بهذه الطريقة".

وفيما يتعلق بعودة كورتوا في مارس، أستطرد: "الموعد غير محدد، لكن علينا الاستفادة من استراحة المنتخب ثم الاستراحة المصغرة لكأس الملك، في ذلك الوقت سيقومون بمهام مع الفريق، بعد 14 أبريل، بعد مايوركا، يمكن أن يكونوا جاهزين (كورتوا وميليتاو)".

وحول تليفزيون ريال مدريد وتحليل أداء الحكام قبل مباريات الفريق، علّق: "إنها قضية لم نناقشها، حرية التعبير مقدسة بالنسبة لي ولكم".

وسُئل أنشيلوتي عن إمكانية الاعتماد على تشواميني كقلب دفاع، أجاب: "الحقيقة هي أن اختيار التشكيل، وخاصة غدًا، سيكون لغزًا، كثيرون يستحقون اللعب".

وعن رسالته لجماهير فالنسيا، رد: "استمتعوا بكرة القدم، هذا كل شيء، واحزنوا في نهاية المباراة بسبب فوز ريال مدريد".

وسُئل عن أردا جولر ومنحه فرص للمشاركة، وعلّق: "أعتقد أن لاعبًا شابًا مثله لكي يتقدم يحتاج إلى اللعب عليه إظهار جودته، وهذا يتعارض مع متطلبات الفريق والنادي، علينا أن نتحلى بالصبر من أجل ذلك، أنا أتفهم أنه يتعين علينا منحه دقائق، أود أن يرى الجمهور الموهبة".