أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن موعد وحكام مباراة بيراميدز ونواذيبو الموريتاني في إطار الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويختتم فريق بيراميدز مبارياته في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام نواذيبو الموريتاني، في المباراة التي تجمعهما في القاهرة على ملعب استاد الدفاع الجوي.

وتضم المجموعة الأولى كل من بيراميدز ومازيمبي الكونغولي وصن داونز الجنوب إفريقي ونواذيبو الموريتاني.

وكان بيراميدز خاض 5 مواجهات حيث فاز على مازيمبي بالجولة الأولي بهدف دون رد، وخسر في الجولة الثانية أمام نواذيبو بموريتانيا بثنائية دون رد.

وفي الجولتين الثالثة والرابعة تعادل مع صن داونز في جنوب إفريقيا سلبياً وخسر أمامه في القاهرة بهدف نظيف، وتلقى بيراميدز هزيمة على يد مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الخامسة، ليودع رسميًا البطولة من دور المجموعات.

طالع أيضًا | يورتشيتش: الأداء التحكيمي عار على الكرة الإفريقية.. وبيراميدز يستحق ركلتي جزاء

موعد مباراة بيراميدز ونواذيبو بدوري أبطال إفريقيا

ويلتقي بيراميدز مع نواذيبو الموريتاني، يوم السبت المقبل الموافق 2 من شهر مارس 2024، في تمام الساعة 3 عصراً بتوقيت القاهرة، 4 بتوقيت السعودية.

حكم مباراة بيراميدز ونواذيبو في دوري أبطال إفريقيا

سيدير المباراة طاقم حكام من رواندا بقيادة الحكم صامويل أوكوندا، ويُعاونه دودوين موتيمانا المساعد الأول، وديديه إيشيموي المساعد الثاني، وجون كلود إيشيموي الحكم المساعد الرابع.

يتضمن طاقم التحكيم أيضًا:

مراقب المباراة: يعقوب علي من جيبوتي.

مراقب الحكام: ووريتا هاييلو من أثيوبيا.

مراقب المباراة: سايكا تيني من كوت ديفوار.

المنسق الأمني: ليديا ياكو من غانا.

المنسق الإعلامي: إيناس مظهر من مصر.