علق الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز، على أداء حكم مباراة مازيمبي، التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بيراميدز حل ضيفاً على مازيمبي، بمدنية لوبومباشي الكونغولية، اليوم السبت، في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى، وخسر بثلاثية وودع البطولة.

وقال كرونسلاف في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "إنه لمن العار على كرة القدم الإفريقية، الأداء التحكيمي السيئ الذي قدمه الحكم الغاني دانيال لاريا خلال المباراة، هو ذبح فريق بيراميدز بقراراته وظلمه الواضح".

طالع أيضاً.. فيديو | بيراميدز يسقط أمام مازيمبي بثلاثية ويودع دوري أبطال إفريقيا

وأضاف: "بيراميدز أظهر شخصية قوية في الشوط الأول وكان الأفضل في كل شيء، وفي الدقائق الأولى كانت هناك ركلتي جزاء واضحتين على مازيمبي، ولكن الحكم رفض احتسابهما، وحرمنا من تغيير النتيجة".

وأوضح: "أنا لا أتحدث فقط عن نتيجة المباراة ولكن عن التحكيم الإفريقي الذي يظهر بصورة سيئة وينقل صورة أكثر سوءًا عن الكرة الإفريقية، لأن الحكم تدخل بشكل مباشر وكان سببًا رئيسيًا في إحباط لاعبي بيراميدز بعدم احتساب ركلتي جزاء ومنح الأفضلية للفريق صاحب الأرض".

وأردف: "سعيد للغاية بما قدمه اللاعبون في أوقات كثيرة من المباراة، وأريد أن أقول لهم يجب أن تنهضوا سريعًا وعلينا نسيان ما حدث والتركيز في المستقبل".

وأتم: "أمتلك فريقًا مميزًا وإمكانات قوية ولاعبين لديهم الرغبة في تحقيق شيء، ولابد من العمل على هذا المستقبل بكل قوة لأن أمامنا بطولات يجب اللعب عليها، وأشكر المهاجم الكونغولي فيستون ماييلي فهو لاعب شاب وطموح وله مستقبل كبير".