استأنف النادي الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة صباح اليوم؛ استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني، على عقد محاضرة نظرية للتأكيد على العديد من الجوانب المتعلقة بالاستعداد للمباريات المقبلة.

وخاض مجموعة من اللاعبين تدريبات استشفائية على هامش المران، بينما أدى بقية اللاعبين فقرات خططية متنوعة.

وعاد الفريق للتدريبات بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب العودة من غانا والفوز على فريق ميدياما بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا..خالد بيبو يوضح تطورات إصابة الشناوي وياسر إبراهيم ويشيد بـ صفقة الأهلي الجديدة

مشاركة نيدفيد 

وشارك كريم وليد "ندفيد" في التدريبات الاستشفائية على هامش المران الصباحي للفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وخاض اللاعب تدريباته مع مجموعة اللاعبين الذين اكتفوا بتدريبات استشفائية ضمن البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني عقب العودة من غانا والفوز على فريق ميدياما.

وكان كريم قد اشتكى من الآم بسيطة في عضلة السمانة خلال مباراة ميدياما التي حسمها الفريق لصالحه بهدف نظيف سجله حسين الشحات.

انتظام كريستو في التدريبات الجماعية

محمد الضاوي كريستو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي انتظم في التدريبات الجماعية للفريق.

وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، إن كريستو انتظم في التدريبات بعد تعافيه من الإصابة بالعضلة الخلفية وانتهاء البرنامج التأهيلي الخاص به.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بلدية المحلة في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة والمحدد لها السابعة مساء الثلاثاء المقبل.